استهدافات مكثفه بصواريخ الفيل على محاور عين ترما –جوبر- الارهابيون يستهدفون قرية حضر بالقذائف ونقاط الجيش بريف القنيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 14:58 | 19/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 مشروع انترادوس الموافقة برنامج زمني لتنفيذه
15/06/2017      


سيرياستيبس :

عقد المهندس بشر يازجي وزير السياحة  اجتماعا بحضور المهندس علي حمود وزير النقل والسيد صفوان أبوسعدا محافظ طرطوس والمهندس رامي مرتيني ومعاونو الوزراء ومدير الأملاك البحرية والمدراء المعنيين من وزارتي السياحة والنقل وممثلين عن محافظة طرطوس ومجلس مدينة طرطوس واعضاء مجلس ادارة الشركة, وذلك لمناقشة توصيات ورشة العمل واتخاذ اجراءات للاسراع في تنفيذ المشروع.

اكد وزير السياخة على اهمية هذا الاجتماع للوقوف على واقع مشروع انترادوس وذلك بعد عدة اجتماعات بهدف وضع الأسس للاسراع في اقلاع المشروع بشكل فوري وترسيخ الثقة بين الشركاء وتحقيق المصلحة العامة لافتا الى جملة الاجراءات والتسهيلات المقدمة من الوزارة فيما يخص المشاريع السابقة والحالية وتسريع وتيرة العمل وتنفيذ المشاريع التي تحقق النتائج السياحية والاقتصادية والاجتماعية بمايليق بمحافظة طرطوس وماقدمته من تضحيات وبالتوافق مع رؤية وزارة السياحة الجديدة حول المشاريع الاستثمارية.

ومن جانبه لفت وزير النقل الى المتابعة الحثيثة من قبل وزارة السياحة لواقع هذا المشروع الهام مشيرا الى ان هذا الاجتماع لتذليل الصعوبات وازالة العراقيل والاستمرار في المشروع والوصول الى مخرجات وخطة تنفيذية .

وبدوره اوضح محافظ طرطوس ان مشروع انترادوس من المشاريع المميزة في الساحل السوري لذا تم تشكيل لجنة وزارية لمتابعته ودفعه للامام وانجازه بالشكل المناسب وتنفيذ التزامات العقد لاسيما اننا في مرحلة تعافي القطاع السياحي وتستلزم مضاعفة الجهود وتصويب المشاريع والاقلاع بالسرعة الممكنة.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة توصيات ورشة العمل التي تم عقدها في محافظة طرطوس والموافقة عليها والاتفاق على برنامج زمني لتنفيذها من قبل الجهات المعنية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس