الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 08:41 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 “العمران” تؤهل الطاقة الاستيعابية لمستودعاتها وتبيع اسمنتاً بقيمة (49) مليار ليرة
09/07/2017      


تدأب المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء “العمران” على رسم خارطة جديدة تعيد من خلالها تأهيل مستودعاتها، وإحداث عدد أكبر من المستودعات والمراكز البيعية بقصد تجميع منتجات المؤسسة ضمنها، بحيث تتواكب مع حركة الطلب. وأشار تقرير صادر عن المؤسسة إلى استكمال تجهيز عدد من المستودعات في مول دمشق /مساكن برزة/ وتوسيع مول باللاذقية /العوينة/ والتجهيز لإنشاء مول بالسويداء، إلى جانب إنشاء مركز بيع مواد في اللاذقية (عين البيضا)، وإنشاء قطاعتي حديد في اللاذقية وطرطوس.
وذكر التقرير أن كمية الاسمنت المباعة منذ بداية العام الجاري حتى تاريخه بلغت /1.223.529/ طناً بقيمة /49/ مليار ل.س، وقيمة الأدوات الصحية المباعة /305/ ملايين ل.س، والسيراميك /141/ مليون ل.س، والحديد المبروم /2/ مليار ل.س، والحديد الصناعي/500/ مليون ل.س، والدهانات /6/ ملايين ل.س.

سيرياستيبس _البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس