الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 08:41 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 مساعٍ لتوسيع دائرة منتجات شركة الساحل للغزل في الأسواق الخارجية
09/07/2017      



مساعٍ لتوسيع دائرة منتجات شركة الساحل للغزل في الأسواق الخارجية

تدأب شركة الساحل للغزل على توسيع دائرة وجود منتجاتها في الأسواق الخارجية، إذ تمّ التعاقد على تصدير كمية 1150 طناً من الغزول من مختلف النمر والقياسات إلى الخارج، وتمّ تحويل مبلغ قدره نحو 350 ألف دولار إلى حساب الشركة في نهاية الشهر السادس ليتمّ تصدير غزول بقيمتها خلال شهر تموز الحالي. ويؤكد مدير عام الشركة المهندس رامي سلوم أن الكميات الإجمالية لمبيعات الشركة خلال النصف الأول وصلت إلى 3123 طناً من الغزول بقيمة تقريبية قدرها 3,9 مليارات ليرة، منها 300 ألف دولار مبيعات خارجية بموجب حوالات خارجية.

وأشار سلوم في تصريح خاص  إلى أن الحصيلة الإجمالية الإنتاجية للشركة بلغت لغاية أول تموز الجاري 3650 طناً من الغزول المسرّحة والممشطة والتوربيني والمزوي بقيمة تقديرية للكميات المنتجة قدرها 4,2 مليارات ليرة، وأن الشركة تمكنت من تحقيق أرباح وصلت إلى نحو 450 مليون ليرة خلال النصف الأول من هذا العام.
وأوضح سلوم أنه تمّ تنفيذ تجربة إنتاج الخيط الممزوج وذلك لأول مرّة في شركة الساحل للغزل، وقد جاءت النتائج إيجابية وأن الشركة بصدد التوسع بإنتاجها من الخيط الممزوج لتلبية حاجة الشركات العامة، لافتاً إلى أنه تمّ الإعلان عن مسابقة للتعاقد مع 309 عمال من الفئة الرابعة لتحسين إنتاجية الشركة. كما أوضح أنه واستثماراً للوقت فقد تعاقدت الشركة مع 400 عامل خبرة وسوف تظهر نتائج عملهم خلال الأشهر القادمة بعد تدريبهم وتوزيعهم على الورديات، وقامت الشركة بتسديد جميع التزاماتها تجاه المؤسسة العامة لنقل الكهرباء ومؤسسة التأمينات الاجتماعية وجميع الالتزامات المستحقة على الشركة.

سيرياستيبس _البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس