طيران التحالف الامريكي يرتكب مجزرة جديدة في الميادين بريف دير الزور- الجيش يضرب مواقع المسلحين بمحيط مدينة السخنة بريف تدمر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/07/2017 | SYR: 00:45 | 24/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 عرنوس: الإسراع في تأمين الخدمات والبنى التحتية لريف حلب
17/07/2017      


دعا وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس اللجنة المكلفة بمتابعة متطلبات محافظة حلب وريفها لبذل الجهود اللازمة والإسراع بانجاز الخدمات والبنى التحتية الأساسية من مياه وكهرباء وتأمين مياه الري بشكل أساسي على اعتبار أن المنطقة ومعيشة الأهالي تعتمد بشكل كبير على القطاع الزراعي.
جاء هذا الحديث خلال اجتماع اللجنة المعقود برئاسة وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس في مبنى الوزارة أمس لمتابعة ما تم إنجازه في محافظة حلب وريفها بحضور وزراء الزراعة والموارد المائية والإدارة المحلية والبيئة والكهرباء والسياحة من أجل وضع المصفوفة التنفيذية والبرنامج الزمني للتعامل مع متطلبات المواطنين في ريف حلب الشرقي والجنوبي وجنوب غرب الرقة.
ولفت عرنوس خلال الاجتماع إلى أهمية زيارة الوفد الحكومي لهذه المناطق خلال الأسبوع الماضي واطلاعه على حاجة تلك المناطق للخدمات الأساسية لضمان عودة دورة الحياة واستقرار السكان في مدنها وقراها بعد تحرير الجيش العربي السوري مساحات واسعة من الإرهاب، في حين وعد الوزراء الأعضاء في اللجنة بالمتابعة الحثيثة لتأمين الخدمات ومتطلبات الأهالي في المناطق المحررة في ريف حلب الشرقي.
ويأتي الاجتماع بناء على ما تقرر في جلسة مجلس الوزراء بتاريخ 4/7 من الشهر الجاري وطلب من اللجنة مناقشة أوضاع المناطق التي تم تحريرها في ريف محافظة حلب ووضع الرؤى والمقترحات لتأهيل البنى التحتية والخدمية فيها لضمان عودة الأهالي سريعاً إلى هذه المناطق وفقا لما تم الاتفاق عليه أثناء الجلسة.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس