مراسل الاخبارية : القوى الأمنية في اللاذقية تضبط سيارة مفخخة قبل دخولها الى المدينة- شهدا وجرحى بغارات التحالف على دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/10/2017 | SYR: 15:31 | 24/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 مشروع خط تصنيع الجينز في شركة نسيج اللاذقية يدخل مرحلة الإعلان
12/08/2017      



مشروع خط تصنيع الجينز  في شركة نسيج اللاذقية يدخل مرحلة الإعلان

كشف مدير عام شركة نسيج اللاذقية المهندس حارث مخلوف أن مشروع خط تصنيع الجينز بات قيد الإعلان حالياً، معوّلاً على أن يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية من أقمشة الجينز التي تستقطب الطلب المتزايد عليها من جهة، والاستغناء عن استيراد الجينز بعد تشغيل الخط من جهة ثانية.

 

وأكد مخلوف أن المشروع يتيح تصدير جزء من إنتاجه إلى الأسواق الخارجية، ما يحقق إيرادات وعائدات بالقطع الأجنبي إذ تصل الطاقة الإنتاجية لهذا المشروع إلى 10 ملايين متر طولي في السنة الواحدة. وبيّن مدير عام الشركة أن شركة نسيج اللاذقية لديها كافة القدرات والطاقات البشرية والفنية والإنتاجية والبنى التحتية التي تمكنّها من التشغيل الأمثل والأكفأ لهذا المشروع، مشيراً إلى أن الإعلان عن المشروع يلقى اهتماماً واضحاً من خلال التواصل الكثيف والمستمر مع الشركة حول المعلومات والمعطيات ودفاتر الشروط وغيرها من التفاصيل.

سيرياستيبس _البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس