استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 09:13 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الوزير مخلوف: المشاريع التنموية والخدمية في اللاذقية تسير وفق البرنامج الزمني المحدد
03/09/2017      




أكد وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف أن جميع المشاريع التنموية والخدمية التي أقرها الوفد الحكومي خلال زيارته إلى اللاذقية تسير وفق البرنامج الزمني المحدد لها وتتم متابعتها من قبل المحافظ والجهات ذات الصلة.

 

 

وفي تصريح صحفي له اليوم عقب جولة للاطلاع على واقع مشاريع المنطقة الحرفية بالقرداحة ووحدة تنمية المرأة الريفية في الحديقة العامة بمدينة القرداحة وتوسيع مبقرة فديو العامة وصيانة طريق شركة النسيج عند مدخل مدينة اللاذقية وتوسيع شارع حي الزراعة والمطعم البيئي في مديرية الزراعة اشار الوزير مخلوف إلى أن هذه الجولات دورية وميدانية لتتبع تنفيذ المشاريع الخدمية.

 

كما لفت إلى الحيوية في تنفيذ المشاريع من قبل الشركات الإنشائية الوطنية بدعم من الحكومة وتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد مشيرا إلى أن طريق شركة النسيج الذي يحوي شركات وفروع شركات انشائية يعاني من سوء الاستثمار نتيجة الحفر حيث تم البدء بتنفيذه وخصصت الحكومة مستلزمات تأهيله ومن المتوقع إنهاؤه في غضون شهرين قبل موسم الأمطار ليتم استثماره بالشكل الأمثل.

 

 

وأضاف الوزير مخلوف إنه تم تخصيص 500 مليون ليرة لتحسين الشوارع والأرصفة في مدينة اللاذقية حيث سيتم تنفيذها بعد تحديد مواقعها وفق الأولويات وستنتهي كلها خلال الشهرين القادمين فيما تسير المشاريع الأخرى كمشروع توسيع مبقرة فديو ومشروع معملي الأعلاف والألبان وفق البرنامج الزمني لافتا إلى أن مشاريع التنمية الريفية التابعة لوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي تسير بشكل جيد وهناك متابعة لها لدعم المرأة الريفية.

 

وذكر مدير زراعة اللاذقية المهندس منذر خير بك لمراسل سانا أن كلفة مشروع المطعم البيئي في مديرية الزراعة الذي يضم قسما لعرض منتجات المرأة الريفية تبلغ 44 مليون ليرة وسينتهي في 16 تشرين الثاني المقبل فيما بين مدير مبقرة فديو المهندس أحمد كفى أن كلفة مشاريع توسيع المبقرة تبلغ مليارا و422مليون ليرة.

 

وأوضح رئيس مجلس مدينة اللاذقية الدكتور أحمد الوزان في تصريح مماثل أن كلفة تنفيذ صرف مطري واستبدال طبقات الرصف والتزفيت على طريق النسيج تبلغ 206 ملايين ليرة وهو بطول 5ر2 كم وان هذا المبلغ ليس من ضمن كتلة ال500 مليون ليرة التي خصصتها الحكومة لتحسين شوارع المدينة فيما يبلغ طول شارع حي الزراعة 450 مترا وكلفة توسيعه 40 مليون ليرة وكلفة إزالة العوائق 40 مليون ليرة.

 

رافق الوزير مخلوف في الجولة محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس المحافظة الدكتورأوس عثمان والمديرون المختصون في تنفيذ المشاريع التي شملتها الجولة.

وكان الوزير مخلوف قد ناقش أمس مع المكتبين التنفيذيين لمجلسي محافظة اللاذقية والمدينة عددا من المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها داعيا إلى مضاعفة وتيرة العمل والكفاءةبالإنجاز.
سيرياستيبس _سانا 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس