استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 09:08 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 مطحنة اليرموك تعود للعمل بطاقة انتاجية جيدة
03/09/2017      




أكد مدير مطحنة اليرموك بدرعا عودة المطحنة إلى الخدمة بعد توقف دام شهرين جراء استهدافها بالقذائف الصاروخية من قبل التنظيمات الإرهابية.

 

وأشار المهندس حميدي الخليل إلى أن عمليات الطحن تتم بوتيرة جيدة بعد اجراء الصيانات اللازمة للمطحنة التي تبلغ طاقتها الإنتاجية 60 طناً يومياً، لافتاً إلى الجهود التي بذلها العمال والكادر الفني في إصلاح الأعطال وتزويد الأفران العامة والخاصة بالدقيق التمويني.

 

وتعرضت المطحنة الوحيدة في المحافظة لعدة اعتداءات إرهابية تسببت بخروجها عن الخدمة لأكثر من مرة.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس