غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 14:55 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 زيــادة عــدد التراخيــص الممنوحــة للتوســع بالمنشــآت الإنتاجيــة فــي اللاذقيــة
08/11/2017      



زيــادة عــدد التراخيــص الممنوحــة للتوســع بالمنشــآت الإنتاجيــة فــي اللاذقيــة

منحت محافظة اللاذقية حزمة موافقات جديدة للترخيص لمنشآت ومشروعات زراعية نباتية وحيوانية حيث تمت المصادقة على عدد من المشروعات التي تدعم التصنيع الزراعي والإنتاج الحيواني. وبموجب هذه الموافقات فقد تم منح الموافقة الأولية لاستكمال إجراءات الترخيص الإداري المؤقت لمنشأة دواجن بلدة في كرسانا، ومنح الترخيص الإداري لمنشأة لصناعة الأعلاف الجافة، وأخرى لصناعة العصائر الطبيعية، وكذلك لصناعة صناديق الستيروبول (الفلين) في منطقة  اسطامو.
ومن أهم المشاريع التي تستحوذ بالدراسة والمتابعة مشروع أعمال البنى التحتية في المنطقة الصناعية والحرفية في الكركيت من الشريحة الثانية، وجزء من الشريحة الخامسة في بلدية فدره وهذه المنطقة هي إحدى 4 مناطق صناعية حرفية تمّ إطلاقها على مستوى المحافظة. وتكشف التراخيص الممنوحة هذا العام للمنشآت الصغيرة  سواء من خلال مكتبها التنفيذي ومديرية صناعتها والعديد من المديريات ذات العلاقة بهذه التراخيص كالتخطيط الإقليمي ومديرية دعم القرار، زيادة تدريجية في منشآت التصنيع الزراعي بما فيها منشآت تصنيع مستلزمات التسويق الزراعي، إضافة إلى منح الموافقات اللازمة للتراخيص الإدارية المؤقتة لمنشآت صوامع حبوب، وصناعة المنتجات البلاستيكية وصناعة الإسفنج، وفرز وتوضيب وتشميع الخضار والفواكه ومعصرة زيتون، إلى جانب منشآت معدة لصناعة الأدوية البشرية والكونسروة وتعبئة الحبوب.

سيرياستيبس _البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس