الدفاع الروسية:15 عسكرياً روسياً لقوا مصرعهم... لنا حق الرد بعد التصرفات العدوانية من قبل الجانب الإسرائيلي في سوريا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/09/2018 | SYR: 22:30 | 18/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 رئيس الحكومة : عقد مع شركة أجنبية لبناء 1200 وحدة سكنية في سورية
13/09/2018      


إسكان

اختار المهندس عماد خميس التوقيت المناسب أصحاب العقارات والمالكين والمستثمرين في مشروع 66 ، معلناً أن العام 2019 سيشهد البدء بإشادة أبنية مشروع ال66 – ماروتا سيتي - معتبراً أن مشروع الإسكان جزء هام من قطاعات التنمية الاقتصادية، ويجب أن يكون رائد في سورية لأنه يحقق دورة إنتاج ودورة رأس مال إضافة إلى تشغيل يد عاملة وبالفعل بدأت الجهات المعنية بالتنفيذ بالتعاون بين الحكومة وشركات التطوير العقاري والجمعيات التعاونية السكنية

و أضاف المهندس خميس أن 1200 وحدة سكنية سيتم المباشرة ببنائها من خلال شركة أجنبية تم التفاوض معها وخلال 15 يوم سيتم توقيع العقد والمباشرة بالعمل.

واعتبر المهندس خميس أن قطاع السكن ليس رأس مالاً مجمداً لأننا بحاجة إلى تشغيل المهن المرتبطة بهذا القطاع وتطوير رأس المال…وهناك أموال سيتم ضخها من خلال مشاركين بعملية الأعمار من الداخل والخارج وعندما يتم توظيف هذه الأموال ستشغل آلاف فرص العمل .

مؤكداً أن جميع أنواع التكنولوجيا الحديثة المطلوبة للتشييد السريع والبناء مسموح استيرادهها كالعدد والمعدات التي من شانها ادخال التقنية الحديثة للبناء .

وكلّف رئيس الحكومة مكتب المتابعات في مجلس الوزراء التنسيق مع وزير العدل لتنظيم لقاء مع المالكين والمستثمرين في مشروع 66 بعد حصر جميع المشاكل القانونية المتعلقة بالمشروع لمعالجتها.

وختم بأن: قاطرة التنمية هي برعاية السيد الرئيس بشار الأسد وهذا يحملنا مسؤولية أكبر بتسريع إعادة الاعمار وتأمين متطلبات أبناء الوطن، والحكومة جادة قولاً وفعلا وجريئة باتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تطوير التنمية الشاملة لجهة التشريعات والأنظمة والقوانين وتقديم التسهيلات وبالفعل اتخذنا خطوات كبيرة بهذا الاتجاه.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس