مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2018 | SYR: 10:59 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 الإنترنت إلى ريف دير الزور وأجهزة لتحسين جودته قريباً
… عودة 12 ألف خط هاتفي في الريف للعمل و7 آلاف بوابة إنترنت في المدينة
30/09/2018      


أكد مدير اتصالات دير الزور رمضان الضللي أن عمليات إصلاح الكابل الضوئي بين دير الزور ومدينة البوكمال مرورا بمدينة الميادين تجري على قدم وساق للانتهاء من إصلاح المقاطع التالفة في الخط الضوئي، كاشفا انه تم الانتهاء من 70% من العمل و مبينا أن الانتهاء من هذه الإصلاحات سيعني وصول الانترنت إلى الريف في الخط الشرقي وبالتالي بدء التسجيل على البوابات وتركيبها بعد تشغيل جميع المقاسم الجاهزة للعمل خصوصا أن البعض منها يعمل الآن ويقدم خدمة الاتصالات.

وأضاف الضللي: إن مقاسم الميادين والبوكمال تعمل بينما مقسم العشارة مدمر وتتجاوز نسبة الدمار 90% ويحتاج إلى صيانة كاملة له ومقسم دبلان مسروق كل تجهيزاته موضحا أن مقسم البوكمال مدمر لكن تم تشغيل التجهيزات في بناء مجاور, كاشفاً أن اغلب المقاسم التي ستتم إعادة تجهيزها بالمعدات الفنية ستكون على شكل مقاسم مدمجة حيث يصل للمشترك خط هاتفي وبوابة انترنت موضحا أن الوعود بوصول هذه التجهيزات أو المقاسم المدمجة فور الانتهاء من عمليات إصلاح الخط الضوئي بين مدينة دير الزور والبوكمال.

ووفقاً للضللي فان عدد بوابات الانترنت التي تم تشغيلها في مدينة دير الزور وصل إلى 7200 بوابة منذ بداية الشهر الثالث وحتى الآن، لافتاً إلى افتتاح مقسم هرابش في مدينة دير الزور بسعة 3200 خط وتغذيته.

موضحاً أنه تم تشغيل مقسم بسعة 2000 خط يضاف إليه العمل على تشغيل المقسم المحمول لتغذية كل من الشميطية والخريطة بسعة 5 آلاف خط وهو مقسم مؤقت حتى الانتهاء من تجهيز البنية التحتية وخصوصاً أن أبنية بعض المراكز مدمرة بنسبة مئة بالمئة ما يستلزم وقتاً لإعادة البناء إضافة إلى العمل على تجهيز مقسم حطلة بسعة 2000 خط مؤكداً أنه خلال 15 يوماً سيتم الإقلاع بالمقسم.

ووفقاً للضلي فان نسبة الدمار في مراكز محافظة دير الزور تصل الـ90 بالمئة منها مثلاً في مدينة دير الزور المقسمين الأول والثاني إلى ذلك فان معظم المقاسم في الريفين الشرقي والغربي تعرضت لتخريب كامل.

ولفت مدير اتصالات دير الزور أن سرعة الانترنت في المدينة تعتبر سرعة وسط فهي ليست جيدة وليست سيئة مؤكداً أن وضع الخط الضوئي بين حمص ودير الزور في الخدمة جيد وان تحسين خدمة الانترنت في المدينة ينتظر وصول تجهيزات سيؤدي تركيبها إلى سرعة أفضل.

سيرياستيبس- الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس