وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:42 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 استثمار عدة بوابات في الغاب لمنع غمر الأراضي الزراعية
09/11/2018      


 
فتحت مديرية الموارد المائية بمحافظة حماة بوابتين من بوابات القرقور وبوابة الشريعة في منطقة الغاب لتصريف مياه الأمطار، تجنباً لغمر أي مساحات من الأراضي الزراعية وعدم إلحاق أي ضرر بالمزارعين.
وأوضح مدير الموارد المائية فادي عباس أن المديرية وبالتعاون مع الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب أزالت السواتر الترابية الموجودة على المصرفين المائيين/ أ و ب / بحسب صحيفة “الوطن” شبه الرسمية.
وأضاف عباس ” اتخذنا هذا الإجراء منعاً لارتفاع منسوب المياه في المصرفين وتجبناً لغمر الأراضي الواقعة في مجالهما، نتيجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها هذه المنطقة”.
وشهدت منطقة الغاب هطولات مطرية غزيرة الشهر الفائت، حيث بلغت الهطولات في قرية شطحة 28 مم، بحسب نشرة الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي.
يذكر أن مديرية الموارد المائية قامت قبل أيام بتفريغ سد الضمير الترابي باتجاه القرى والبلدات في الغوطة الشرقية، وصولاً إلى منطقة العتيبة، كإجراء استعدادي لأي منخفض جوي مطري أو ثلجي قادم.


سيرياستيبس-سيرياناو


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس