وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:54 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 البدء بترميم مبنى محافظة القنيطرة
08/11/2018      



بدأت الورشات الخدمية في مؤسسة الإنشاءات العسكرية أعمال ترميم وإصلاح مبنى محافظة القنيطرة بكلفة تقديرية بلغت 425 مليون ليرة بعد القضاء على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إلى المنطقة.
وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي في المحافظة المهندس حسين إسحق، بحسب “سانا”، أن “آليات النظافة قامت بإزالة وترحيل الأنقاض من غرف البناء والساحات والحدائق المحيطة به”.
ولفت إلى أن “ورشات البناء تقوم حالياً بترميم وإصلاح الأضرار التي لحقت بالبناء والمكاتب نظراً للحاجة الماسة لإعادته إلى العمل وعودة تقديم الخدمات للمواطنين”.
وبين اسحق أن “البناء يتكون من ثلاثة طوابق ويضم المكاتب التابعة للأجهزة المحلية والمحافظة والأمانة العامة وتعرض الكثير منه للتخريب جراء الإرهاب”.
يذكر أن فرع الطرق والجسور بالقنيطرة بدأ مؤخراً بأعمال الإصلاح والترميم لجسر الرقاد الذي يربط بين مدينتي البعث و القنيطرة


سيرياستيبس-سيريا ناو


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس