مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 04:23 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 افتتاح مبنى القصر العدلي في مدينة البوكمال
06/12/2018      



تفقدت اللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وإعادة تأهيل البنى التحتية في محافظة دير الزور مشاريع تأهيل البنى التحتية والخدمية في مدينة البوكمال.

وتم خلال زيارة اللجنة برئاسة وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم إلى مدينة البوكمال افتتاح مبنى القصر العدلي في المدينة والاطلاع على عمل المركز الصحي ومحطة مياه الشرب والمخبز الآلي ومجلس المدينة والأعمال المنفذة في الشوارع والساحات بعد الانتهاء من ترحيل الأنقاض وفتح الشوارع في كامل المدينة إضافة إلى توفر البضائع والسلع الاستهلاكية في أسواق المدينة.

وأشار المحامي العام بدير الزور القاضي ماجد العلي إلى أن افتتاح المجمع القضائي في البوكمال جاء بعد عودة الأهالي والحياة الطبيعية إلى المدينة التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب، مشيراً إلى أنه تم تجهيز مقر مؤقت بعد تزويده بكل المستلزمات والكوادر وباشر عمله في خدمة المواطنين.

وأكد رئيس مجلس مدينة البوكمال غنام الخليفة تأمين جميع الخدمات الأساسية من مواد استهلاكية ومياه وخبز إضافة إلى تفعيل المركز الصحي والمخبز الآلي ومحطة المياه وغيرها من المرافق الخدمية.

مديرة المركز الصحي الأول في البوكمال الدكتورة ماريا الفياض أشارت إلى أن المركز يقدم خدماته للأهالي بعد توفير الأدوية اللازمة لافتة إلى وجود نقص في عدد الأطباء الاختصاصيين في المركز.

من جهته بين رئيس وحدة مياه البوكمال محمود مهيدي أن المحطة التي تمت إعادة تأهيلها في المدينة باستطاعة 160 متراً مكعباً توفر كميات ضخ بواقع أربعة أيام بالأسبوع بما يغطي حاجة الأهالي.

وعبر عدد من الأهالي عن سعادتهم بعودتهم إلى المدينة التي عادت تنبض بالحياة بعد تحريرها من الإرهاب على يد أبطال الجيش العربي السوري وتأمين كل الخدمات الأساسية.

شارك في الجولة وزير الصحة الدكتور نزار يازجي ومحافظ دير الزور عبد المجيد الكواكبي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر.


سيرياستيبس-تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس