أجواء غائمة اليوم يتخللها امطار.. وباردة ضبابية ليلاً        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/12/2019 | SYR: 02:42 | 15/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 منها مشروعات ستعطى للخاص بقيمة 16 مليار ليرة
17.8 مليار ليرة إلى الساحل في إطار مشروع التنمية الإقليمية
05/08/2019      


منها مشروعات ستعطى للخاص بقيمة 16 مليار ليرة

دمشق-سيرياستيبس:

 

سيكون الساحل السوري أولى المحطات الاختبارية لمشروع الحكومة الرامي إلى تنفيذ مشروعات تنموية على مستوى الإقليم الجغرافي الواحد، وذلك انطلاقاً من الرغبة بأن تكون مشروعات المحافظات القريبة من بعضها جغرافيا مكلمة لبعضها البعض وتعطي فائدة أكبر على صعيد تنشيط الحياة الاقتصادية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظتين، خاصة وأن الحرب زادت من عدد سكان المحافظتين نتيجة عمليات النزوح والهجرة الداخلية.

في المعلومات الأولية تكشف مصادر خاصة أن المشروعات التي تقدمت بها محافظتي اللاذقية وطرطوس كانت جيدة، وقد تم إقرار نوعين من المشروعات، النوع الأول يتضمن مشروعات سيتم تقديم الدعم لها (دعم الوحدات الإدارية) وقيمة هذه المشروعات تقدر بنحو 1.853 مليار ليرة. أما النوع الثاني من المشروعات التنموية، وهي ذات طايع سياحي وغيرها، سيتم تلزيمها للقطاع الخاص وقيمتها تصل إلى نحو 16 مليار ليرة. وهكذا فإن إجمالي قيمة المشروعات التنموية التي يمكن أن تقر وترخص وتنفذ في محافظتي اللاذقية وطرطوس خلال الفترة القادمة تتجاوز قيمتها نحو 17.8 مليار ليرة ستضاف إلى جملة المشروعات التنموية والخدمية المنفذة وقيد التنفيذ في المحافظتين.

وبهذا تنقل الحكومة الكرة من ملعبها إلى ملعب المحافظتين من خلال الوحدات الإدارية لتضع المشروعات الموافق عليها مبدئياً موضع التنفيذ وتتابعها بجدية مطلقة وصولا إلى تنفيذها بما يحقق الغاية منها. وهذا أيضاً ما سيتم في باقي المحافظات السورية سواء في الإقليم الجنوبي الذي يمكن أن يضم درعا والسويداء والقنيطرة أو في الإقليم الشمالي، والذي يضم حلب وريفها وقريبا إن شاء الله إدلب، وصولاً إلى المنطقة الوسطى فالشرقية مستقبلاً.

 

 


التعليقات:
الاسم  :   نريد زيادة الامان بالمدن السورية  -   التاريخ  :   05/08/2019
كل مدن العالم الان تركب كاميرات امنية مربوطة على اماكن تخزين تسمى - كلاود cloud - نرجو الايعاز لوزارة الداخلية ان تبدأ مشروع مراقبة كل الطرق الرئيسية بكاميرات فيديو متطورة و دقة عالية و الان بروسيا هناك انظمة تتعرف على وجوه المطلوبين و ترسل انذارات لمقاسم الشرطة و تم القبض على كثير من الفارين و حل الجرائم بواسطة الكاميرات - و يجب على وسائل الاعلام تشجيع المحال التجاريةو كل المتاجر و المصانع و المفارق الطرق الرئيسية و كل بناء ان ينصب كاميرا لتصوير الداخلين و الخارجين منه

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس