قوات الاحتلال التركي تواصل عدوانها على ريف الحسكة الشمالي الغربي.. وأعمال سرقة ونهب ممتلكات الأهالي وخطف أبنائهم مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2019 | SYR: 03:16 | 19/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 مدير عام المناطق الحرة : عقود تصدير بين شركات صينية ومستثمرين سوريين
05/09/2019      


سيرياستيبس:

صرح مدير عام المناطق الحرة إياد كوسا بأن مشاركة المناطق الحرة في معرض دمشق الدولي بدورته الحالية كانت بمساحة 700 متر، وكان هناك 8 شركات عرضت منتجاتها في جناح المناطق الحرة، أهمهما مجموعة صينية تضم نحو 50 شركة، وهي تستثمر حالياً في المنطقة الحرة بعدرا.

ولفت كوسا إلى أن منتجات هذه الشركات الصينية التي عرضت في معرض دمشق الدولي هي عبارة عن إلكترونيات ومواد بناء وخطوط مياه وصرف صحي وصمامات، مبيناً أن هذه الشركات أبرمت عدة عقود تصدير مع مستثمرين سوريين، لطرح منتجاتهم في السوق السورية.

ولفت إلى أن مؤسسة المناطق الحرة عرضت الفرص الاستثمارية المتوفرة فيها، إلى جانب طرح المزايا التي تتمتع فيها الاستثمارات في المناطق الحرة، مبيناً أن هناك العديد من المستثمرين الأجانب والعرب زاروا جناح المناطق الحرة في المعرض وتعرفوا على الجناح.

ونوه بأنه بعد انتهاء المعرض في دورته الحالية، هناك وعود بإقامة استثمارات في المناطق الحرة من مستثمرين، وليس من وفود رسمية زارت المعرض، وذلك في الأنشطة الزراعية والصناعية والخدمية، الذين تشجعوا للاستثمار في المناطق الحرة بسبب المزايا الجيدة التي تطرحها مؤسسة المناطق الحرة، موضحاً أنه بعد انتهاء فعاليات المعرض سيكون هناك تواصل مع هؤلاء المستثمرين.

وبيّن كوسا أنه بالنسبة للاستثمارات في المناطق الحرة، أهم مسألة هي تعريف المستثمرين الجدد بالأنشطة والمزايا التي تتمتع بها المناطق الحرة في سورية، لافتاً إلى أن المعرض كان فرصة لمؤسسة المناطق الحرة لطرح استثماراتها وتعريف المستثمرين بنشاطاتها، لأن الكثير من الناس والمستثمرين لا يعرفون المزايا التي تتمتع بها المناطق الحرة.

الوطن

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس