ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 09:37 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 افتتاح مركز هاتف بيت جن الأسبوع القادم وعودة الخدمة إلى مركزي هاتف داريا والهامة الشهر القادم
12/01/2020      


سيرياستيبس:

أعلن مدير الشركة السورية للاتصالات المهندس منير عبيد أنه سيتم افتتاح مركز هاتف بيت جن بريف دمشق الأسبوع القادم ووضع مركزي الهاتف في مدينة داريا وبلدة الهامة بالخدمة الشهر القادم.

وأوضح عبيد في تصريح خلال جولة بمركزي هاتف داريا والهامة للاطلاع على التحضيرات النهائية فيهما أنه تم نقل ثمانية آلاف رقم هاتفي من ضاحية الأسد بحرستا إضافة إلى 1024 بوابة انترنت إلى مركز هاتف داريا وخمسة آلاف رقم هاتفي جاهزين موصولين على التجربة إضافة إلى 1000 بوابة إنترنت في الهامة مشيرا إلى أن العمل يتم على استكمال مد الكابلات الفرعية والرئيسية والضوئية فيهما بأسرع وقت.

ودعا عبيد المواطنين في داريا وخاصة المنطقة المحيطة بالمركز وبلدة الهامة لمراجعة المركزين بعد منتصف شهر شباط القادم والعمل على إنجاز الأوراق المطلوبة لإعادة خطوطهم إلى الخدمة مؤكدا أن الأفضلية لأصحاب الخطوط القديمة وكلما زاد عدد الطلبات ستتم زيادة عدد خطوط الهاتف فيهما.

بدوره أوضح مدير فرع اتصالات ريف دمشق المهندس جمال القالش أنه تمت إعادة بناء مركز هاتف داريا انشائيا بالكامل والعمل جار من خلال عدة عقود لمد الشبكات للمناطق المأهولة ووصل المقسم مع المقاسم الأخرى عن طريق كابل ضوئي مؤكدا أنه تم إنجاز أكثر من 95 بالمئة من هذه الأعمال في المركز الذي كان يحوي قبل الحرب40 ألف رقم هاتف.

وعن مركز الهامة أوضح القالش أنه تم الانتهاء من إعادة بناء الهيكل الإنشائي وتركيب كل مكونات المقسم وربطه ضوئياً ويتم حاليا مد الكوابل الفرعية والرئيسة والضوئية وحل المشاكل التي تواجهه من تعبيد وتزفيت الطريق إليه والصرف الصحي في منطقة الشامية ذلك لوضعه بالخدمة بشكل كامل مشيرا إلى أن المركز كان فيه قبل الأزمة 15 ألف رقم هاتفي والبناء الإنشائي والتجهيزات والكوابل دمرت بالكامل.

وعن هذه المشاكل أكد رئيس بلدية الهامة نصوح كريكر أنه تم تعبيد قسم كبير من الطريق وبقي طبقة واحدة ومشكلة الصرف الصحي سيتم حلها خلال عشرة أيام.

وعن الخطوة التالية بعد داريا والهامة أكد القالش أنها تركز على إعادة المقاسم الهاتفية في بيت جن وبعدها منطقة المليحة التي تضم مليحة وزبدين ودير العصافير وحتيتة التركمان ومنطقة المعمل حيث سيتم فيها إعطاء خدمة الهاتف والإنترنت اللاسلكي بسرعات عالية لافتا إلى أنه تم الانتهاء من مد كابلين من ثلاثة كوابل سعة كل كابل 1200 خط وسيتم وضعهما بالخدمة خلال عشرة أيام

سانا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس