ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 20:28 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 إم تي إن سورية تؤكد عملية بيعها
البيع لن يؤثر على عمل الشركة واستمراريتها وموظفيها والتزاماتها اتجاه المجتمع السوري والمشتركين
07/08/2020      


مجموعة MTN تجري مفاوضات متقدمة لبيع حصتها في شركة MTN سوريا

دمشق - سورية - سيرياستيبس :

: أعلنت مجموعة MTN خلال مؤتمر صحفي عقده السيد روب شوتر، المدير العام التنفيذي لمجموعة MTN يوم الخميس الموافق لـ 6 آب 2020، للإعلان عن النتائج النصف سنوية للمجموعة، أنها بصدد التركيز على استثماراتها في أفريقيا خلال الفترة المقبلة، مما يستدعي الخروج من منطقة الشرق الأوسط، والتي تُشغل فيها المجموعة في كل من سورية واليمن والسودان وإيران وأفغانستان.وفي معرض حديثه، قال السيد شوتر أن مجموعة MTN تجري حالياً مفاوضات متقدمة لبيع حصتها في شركة MTN سوريا والبالغة حوالي 75%، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية المجموعة للخروج من منطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن أي تغير محتمل في ملكية شركة MTN سوريا، لن يؤثر على عمل الشركة واستمراريتها وموظفيها والتزاماتها اتجاه المجتمع السوري والمشتركين، وأنه في حال تم التوصل لأي اتفاق محتمل فسوف يتم الإعلان عنه بالشكل الذي يتماشى مع الأنظمة والقوانين المرعية في الجمهورية العربية السورية.

هذا وقالت معلومات أنه تم التوصل إلى مرحلة متقدمة في مفاوضات بيع أسهم شركة إم تي إن سورية للشريك الوطني المساهم في شركة وهو تيلي انفست و في حال إتمام عمليات التفاوض فسوف يعلن عن ذلك عبر وسائل الإعلام بشكل واضح وصريح .

وحسب ماهية الشركات المساهمة و طبيعة انشائها و عملها فإن عملية البيع و نقل الملكية في حال اكتمالها أو حدوثها لا تؤثر على العملاء أو الموظفين أو حتى شكل الشركة كون الأمر بمجمله يمكن وصفه بأنه نقل ملكية فبالتالي تغير المالك لن يغير الشكل العام لعمل الشركة. هذا وكانت شركة إم تي إن قد أعلنت في وقت سابق نيتها الخروج من الشرق الأوسط وتركيز عملها في القارة الافريقية في المرحلة المقبلة وعلى ما يبدو فالبداية كانت بالخروج من السوق السورية لتليها باقي الأسواق المتوزعة في إيران و أفغانستان و اليمن .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس