صواريخ تضرب مواقع المسلحين في حرستا-إحباط محاولات تسلل لمسلحين على محور الرستن بحمص-العمليات العسكرية في ريف إدلب مستمرة        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/01/2018 | SYR: 08:11 | 17/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 مدير مكتب الوزير لادارة الأراضي و المياه .. اشرحوا لنا كي نفهم ؟
22/11/2016      


أصدر وزير الزراعة المهندس أحمد القادري عددا من القرارات تم بموجبها إعفاء ونقل عدد من المديرين في الإدارة المركزية بالوزارة،

فقد تم إعفاء مدير مكتب الوزير عمر دودكي من المهام الموكلة إليه وتكليفه بإدارة الأراضي والمياه وكلف بدلا عنه محمد إسماعيل وتم إنهاء تكليف مدير التسويق الزراعي مهند الأصفر ومدير مديرية الإنتاج الحيواني وتكليف الدكتور أسامة حمود مديرا للمديرية.

وشملت قرارات الوزير إنهاء تكليف مدير مشروع المنطقة الشمالية الشرقية ياسر سلامة ومدير مشروع التنمية الريفية يامن قهواتي إضافة إلى جمال فروخ مدير الإرشاد الزراعي.

السؤال الذي يطرح نفسه هل خبرة مدير مكتب الوزير كافية لتكليفه بإدارة الأراضي و المياه .. لاحظوا الأراضي و المياه .. أم أن التكليف هو للتخلص منه كمدير مكتب .

من أجل هذا لا نُفلح و لا نَفلح .. على أننا نستحق أن تشرحوا لنا كيف يصبح مدير مكتب حبيرا في الأراضي و المياه ؟

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس