انشقاقات وحرب مستمرة بين الفصائل المسلحة في ادلب- الجيش يضرب مواقع المسلحين بالقنيطرة- سلاح الجو يضرب مواقع المسلحين في القلمون        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/07/2017 | SYR: 00:47 | 21/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 زراعة أكثر من 3500 هكتار بمحصولي القمح والشعير في السويداء
06/12/2016      



2

وصلت المساحات المزروعة بمحصول القمح بالسويداء للموسم الحالي منذ بدء عمليات الزراعة ولغاية تاريخه إلى نحو 1788 هكتارا والشعير 1718 هكتارا.

 

وبين رئيس قسم الثروة النباتية بمديرية الزراعة المهندس أكرم سراي الدين أن وتيرة عمليات الزراعة سترتفع خلال الأيام القادمة بعد الهطلات المطرية التي شهدتها المحافظة مؤخرا مع تواصلها بالنسبة للقمح لبداية شهر شباط وللشعير للشهر القادم.

 

وأشار سراي الدين إلى توفر مستلزمات العملية الزراعية من البذار والأسمدة وانه يتم توزيع مادة المازوت على الفلاحين وفق الكميات الواردة للمحافظة والمخصصة للأغراض الزراعية.

 

وتتضمن الخطة الزراعية للموسم الحالي زراعة 31701 هكتار بالقمح و18269هكتارا بالشعير.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس