الجيش يضرب مواقع مسلحين جنوب العاصمة ويتقدم ويسيطر على مناطق جديدة بريف حلب- مناطق جديدة بيد الجيش غرب تدمر بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/05/2017 | SYR: 11:36 | 26/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 نحو مليار ليرة لتطوير مبقرة فديو
14/03/2017      


تضع المؤسسة العامة للمباقر اللمسات الأخيرة حالياً على دراسات المشروعات التطويرية لمحطة أبقار فديو في محافظة اللاذقية وعقود هذه المشروعات، تنفيذاً لبرنامج زيارة الوفد الحكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة اللاذقية، وتعكف المؤسسة حالياً على توقيع عقود تنفيذ المشروعات الجديدة. ويبيّن مدير عام مبقرة فديو المهندس أحمد كفى لـ”البعث” أنه تمّ إنجاز دراسات شاملة لهذه المشروعات التي تصل كلفتها التقديرية إلى نحو مليار ليرة، وتشمل مشروع معمل تصنيع الألبان والأجبان، ومشروع توسيع الحظائر، ومشروع الهاضم الحيوي، وحفر آبار ارتوازية للري مع تجهيزاتها، ومشروع مخبر الصحة الحيوانية.

 

وأوضح كفى أن العقود جاهزة للتوقيع قريباً جداً بين الإدارة العامة لمؤسسة المباقر ومؤسسة الإسكان العسكري، بمتابعة وإشراف وزارة الزراعة ومحافظة اللاذقية، وأنه يتم استكمال الترتيبات الإجرائية النهائية لتوقيع عقود المشروعات التطويرية لمبقرة فديو التي وجّه بتنفيذها رئيس مجلس الوزراء وذلك إيذاناً ببدء إنجاز المشروعات بعد إبرام العقود.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس