اخر التطورات في العملية العسكرية التي نفذها الجيش في جوبر-الارهابيون يستهدفون محيط القرداحة بالصواريخ- ضربات على مواقع النصرة بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/09/2017 | SYR: 19:17 | 25/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 نحو 2700 هكتار مساحة الأراضي المزروعة بمحصول البطاطا الربيعية في حماة
13/04/2017      




وصلت المساحات المزروعة بمحصول البطاطا الربيعية في الأراضي الواقعة تحت إشراف مديرية زراعة حماة للموسم الحالي إلى 2690 هكتاراً منها 2633 هكتارا مرويا و57 هكتارا بعلا.

 

وأوضح رئيس دائرة الإنتاج النباتي في مديرية زراعة حماة المهندس صفوان كزكز في تصريح لمراسل سانا أن نسبة تنفيذ الخطة المقررة لزراعة البطاطا الربيعية تعد جيدة مبيناً أن البطاطا من المحاصيل الغذائية الرئيسة التي يعتمد عليها المزارعون في المحافظة وتحقق عائداً اقتصادياً جيداً نتيجة ارتفاع أسعارها وتوافر مستلزمات الإنتاج.

 

ولفت إلى أن زراعة البطاطا للعروة الربيعية بمعظمها مروية وتتلاءم مع كل المناخات في مناطق الاستقرار الموجودة في المحافظة متوقعاً أن يكون إنتاج المحصول هذا العام جيدا بسبب الأمطار الوفيرة التي هطلت خلال فصل الشتاء.

 

وتتضمن الخطة المقررة لزراعة البطاطا الربيعية في مديرية زراعة حماة للموسم الحالي نحو أربعة آلاف هكتار.



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس