انتصارات جديدة للجيش في ريف حماه ومحاصرة مناطق لداعش في ريفي حمص حماه- حرب تصفيات بين الجماعات المسلحة بالغوطة والجيش يضرب بجوبر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2017 | SYR: 02:14 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الفطر ينجح ومشروع إنتاج بذار البطاطا يقطع شوطاً
23/05/2017      



الفطر ينجح ومشروع إنتاج بذار البطاطا يقطع شوطاً

ساهم فرع إكثار البذار بحماة بتشجيع المزارعين على زراعة الفطر واعتباره باباً مقبولاً للدخل نظراً لما تدرّه زراعته، وذلك من خلال إقامة العديد من ورشات العمل بالتعاون والتنسيق مع المنظمة الفلاحية وروابطها. وذكر المهندس موفق العبود مدير فرع إكثار البذار بحماة أن الخطوة لاقت استحساناً وإقبالاً من المشاركين بورشات العمل التي أقيمت لهذه الغاية، علماً أن المؤسسة جاهزة لتقديم ورشات العمل والخبرات الفنية لكل من يريد زراعة الفطر، وخاصة أن فترة مردوده الإنتاجي لا تتعدّى الـ45 يومياً. وذكر المهندس محمد عبد الهادي مدير المشروع الوطني لإنتاج بذار البطاطا والفطر في المؤسسة، أن تجربة زراعة الفطر أعطت ثمارها في العديد من المحافظات كطرطوس والسويداء وحلب.

وفي سياق متصل أشار عبد الهادي إلى أن المشروع الوطني لإنتاج بذار البطاطا استردّ نشاطه بشكل جيد بدليل المراحل المهمة التي قطعها لإنتاج بذار البطاطا حيث يجري التركيز عليه بدعم غير محدود من الحكومة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس