وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:44 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 حمضيات البلد على طاولة مصدري البلد ..
08/11/2018      


حمضيات

ناقش المجتمعون في لجنة القطاع الزراعي باتحاد المصدرين السوريين مقترحات ومشكلات منتجي الحمضيات وسبل تنشيط عملية تسويقها وتعريف الفلاحين بآليات التوضيب المناسبة.

وأكد المجتمعون خلال لقائهم اليوم في مكتب اتحاد المصدرين باللاذقية أهمية التنسيق مع المصدرين والمنتجين لإنجاح إقامة معرض صنع وزرع في سورية الذي سيقام خلال الشهر القادم في مدينة اللاذقية.

وأوضح رئيس القطاع الزراعي في اتحاد المصدرين اياد محمد أهمية حل مشكلات التصدير الخاصة بموسم الحمضيات وإعداد توصيات تتضمن جميع العقبات التسويقية لما فيه مصلحة المزارع والمصدر والمستهلك على السواء ليصار إلى رفعها إلى الجهات المعنية.

وفي تصريح لـ سانا أشار مدير الاقتصاد الزراعي بوزارة الزراعة المهندس مهند الأصفر عضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين إلى أن تسويق الحمضيات يحتاج إلى تضافر كل الجهات المعنية بالعملية التسويقية محليا وخارجيا إضافة إلى التنسيق مع أصحاب منشآت الفرز والتوضيب بما يحقق المواصفة السورية للحمضيات وتوضيبها بالشكل الأمثل حرصا على الحفاظ على البصمة السورية للصادرات الزراعية.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء غرفة الزراعة باللاذقية.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس