ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/04/2021 | SYR: 11:21 | 13/04/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 صناديق تمويل لمساعدة صغار المربين على شراء الحيوانات ومستلزماتها
14/02/2021      




 


سيرياستيبس :

تسعى وزارة الزراعة -مشروع تطوير الثروة الحيوانية- باتجاه تحسين دخل الأسر الريفية، من خلال إحداث صناديق تمويل صغيرة لشراء الأغنام كخطوة أولى يتبعها خطوات في هذا المجال، والمحافظات المستهدفة هي: ريف دمشق وطرطوس وحمص.

وذكر مدير مشروع تطوير الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي الدكتور رامي العلي أن هذا المشروع يهدف إلى تطوير وتحسين دخل الأسر الفقيرة، فيما يخصّ الثروة الحيوانية كمنح للمستفيدين في المحافظات المذكورة التي تعتمد معيشتها على الثروة الحيوانية، من تربية أغنام وأبقار وماعز.. وغيرها، وستُمنح حسب الحاجة لكل مستفيد بشكل مجانيّ.

وأشار العلي إلى أن هناك مشاريع ونشاطات أخرى يتمّ العمل عليها من شأنها أن تحسّن الوضع المعيشي للأسر الفقيرة والأشد احتياجاً، وتعتبر هذه الصناديق في القرى المستهدفة من أهم المشروعات التي قامت بها مديرية مشروع تطوير الثروة الحيوانية، وخاصة مساعدة صغار المربين على شراء مستلزمات الثروة وشراء الحيوانات اللازمة بالشكل الذي يمكن أيضاً أن يوفر فرص عمل لتلك الأسر.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق