التصدي لهجوم مسلح على قرية حميمة بريف حمص- استهداف تجمعات مسلحين جنوب العاصمة-الجيش يتقدم بريف الرقة الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2017 | SYR: 18:21 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 ســوء المحروقات في سورية .. وانفجــارات الســـيارات!
14/08/2016      


 

لوحظ خلال الأشهر الستة الأخيرة انفجار عدد كبير من السيارات أو اشتعالها بعد انفجار خزانات وقودها فيها إثر ماس كهربائي في الغطاس الخاص بالبنزين. ويؤكد عدد من الفنيين أن الأسباب تعود إلى النوعية الرديئة للبنزين الذي يستخدمه أصحاب السيارات، وعدم التعامل مع الخلل الحاصل جراء ذلك بكل جدية، ومن الجدير بالذكر أن الحسكة لم يدخلها البنزين النظامي منذ أكثر من خمس سنوات بسبب الحصار الذي فرض عليها من قبل المجموعات المسلحة الإرهابية، فلجأ الناس إلى البدائل وتكرير النفط لاستخراج المحروقات بطرق بدائية لتسيير أمورهم، حيث يباع لتر البنزين بـ(60- 100) حسب نوعية الاستخراج والتكرير. كما يسميها الباعة طبخة أولى أو ثانية أو ثالثة.

وما ينطبق على البنزين ينطبق على مادة المازوت من حيث الرداءة وسوء التخزين، حيث تسبّب ذلك بانفجار واحتراق عدد من خزانات الأهالي أثناء التعبئة والتخزين!!.

سيرياستيبس- البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس