اصابة شخص بقذيفتين على مخيم الوافدين وأضرار مادية بسقوط ٥ قذائف على ضاحية الأسد وأيضا سقوط ٥ قذائف بين مشفيي البيروني والشرطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/12/2017 | SYR: 14:58 | 17/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 سيارة شام أوتوماتيك بعد 6 أشهر .. ونموذج ثالث بأقل من 7 ملايين ليرة
07/12/2016      


 

أكد معاون وزير الصناعة ورئيس مجلس إدارة الشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات «شام» نضال فلوح أن هناك وعوداً حقيقية من شركة إيران خودرو لتحسين مواصفات سيارة شام وتأمين علبة السرعة الأوتوماتيك خلال الستة أشهر القادمة لافتا إلى أن الشركة تسعى باستمرار لتأمين حاجة المواطنين بأرخص الأسعار وأفضل المواصفات المطابقة للمقاييس في الأمان والقوة وبالتالي تصبح السيارة متكاملة المواصفات بأدائها وجماليتها ومواصفاتها الفنية. مشيراً إلى أن الشركة تسعى باستمرار لتأمين حاجة المواطنين بأرخص الأسعار وأفضل المواصفات المطابقة للمقاييس في الأمان والقوة والمتطلبات الفنية الأخرى.

وأشار فلوح في تصريح صحفي إلى أنه تم إنتاج سيارات جديدة باسم شمرا وبالميرا وتحتوي على جميع الميزات الفنية التي تعطي السيارة كل المواصفات المطلوبة للمواطن ولأي إنسان باستثناء علبة السرعة الأوتوماتيك التي تعهد الجانب الإيراني بتأمينها قريباً. مؤكداً أن هدفنا من البداية أن يكون لدينا نوعان من السيارات الصغيرة والكبيرة من حيث القوة التي تحمل جميع المواصفات والنوع الأصغر الذي هو 10600 سي سي مواصفاته جديدة لكنه أصغر كحجم سيارة.

ولفت فلوح إلى أن الشركة على اتصالات مع عدة شركات للوصول إلى اتفاق لإنتاج نموذج جديد ثالث للسيارات هو شبيه أو مطور لسيارة شام بقوة أكبر وبسعر أقل من 7 ملايين وهي سيارة جيدة وهدفنا الأساسي كشركة سيامكو حالياً هو إمكانية تحويل سيارة شام إلى الأوتوماتيك كونها الأكثر رغبة بالأسواق وخاصة أنها باكورة عمل الشركة وبذلك تكون قد أصبحت كاملة المواصفات وبأسعار مقبولة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس