اصابة شخص بقذيفتين على مخيم الوافدين وأضرار مادية بسقوط ٥ قذائف على ضاحية الأسد وأيضا سقوط ٥ قذائف بين مشفيي البيروني والشرطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/12/2017 | SYR: 14:59 | 17/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 المؤسسة العامة للتجارة الخارجية تفتتح عام 2017 بمزاد على 614 سيارة مستعملة
30/12/2016      


سيرياستيبس :

حددت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية يوم الأحد 8 - 1 - 2017 موعدا لإجراء مزاد على مئات السيارات المستعملة من منها 272 سيارة سياحية .

السيارت المطروحة تعود لسنة صنع من 1968 ولغاية 2012 ,وعددها 614 سيارة من مختلف السعات والماركات، بما فيها سيارات بيك أب ورؤوس قاطرة وسيارات اسعاف وغيرها.

يجري المزاد في قاعة الاتحاد العام للحرفيين في السبع بحرات بدمشق و مستودعات المؤسسة بالقرية العربية في محافظة اللاذقية, وفي مبنى فروع المؤسسة العامة للتجارة الخارجية في كل من حمص وطرطوس.

يستمر المزاد لغاية 29-1-2017 ويتضمن دفتر الشروط الخاص بالمزاد تحديد مبلغ التأمين الذي يمكن الراغبين بالمشاركة بالمزاد وشراء سيارة, ويتراوح المبلغ بالنسبة للسيارات السياحية ما بين 100 ألف ليرة وحتى 400 ألف ليرة سورية حسب موديل السيارة, ومابين 100- 500 ألف ليرة سروية للسيارات الشاحن و الآليات الزراعية.

واشترطت المؤسسة على من يرسو عليه المزاد سداد كامل قيمة الآلية خلال ثلاثين يوماً من تاريخ انتهاء كامل أعمال المزاد بالمستودع المعروض فيه الآليات ويسقط حقه بالاستلام في حال عدم تسديد قيمة الآلية التي رست عليه خلال المهلة المذكورة.

و يتوجب على من يرسو عليه المزاد استلام الآلية أو السيارة من مستودعات فرع المؤسسة خلال مدة أقصاها 60 يوما من تاريخ انتهاء أعمال المزاد في المستودع المعروضة فيه.

يذكر أن أسعار السيارات المستعلمة في السوق المحلية تشهد ارتفاعا كبيرا بالأسعار في ظل تروقف استيراد السيارات الجديدة منذ بداية الازمة .

وبحسب المعلومات فإن أكثر من مزاد سيتم طرحه على سيارات مستعملة خلال الفترة القادمة لبيع آلاف السيارات .

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس