الرئيس الاسد يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم العسكرية صباح اليوم..        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 02:03 | 11/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 سياحية متوسطة و جيب حقلية
سيارتان سوريتان تطلقهما شركة خلوف في الأسواق اليوم
17/02/2017      



58a5c063c4618886088b4606

تطلق سوريا، أول سيارتين جديدتين من إنتاج شركة "خلوف" التجارية التي استأنفت العمل بعد توقف دام 5 سنوات ، وأكد وزير الصناعة، أحمد الحمو: أهمية عودة الشركات الصناعية التي توقفت خلال الأزمة إلى العمل والإنتاج، لافتا إلى استعداد الوزارة لمساعدة الشركات الصناعية، بما فيها معامل السيارات ودعمها وتقديم التسهيلات اللازمة لزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني والاستغناء عن استيراد منتجات مماثلة، وتلبية احتياجات السوق المحلية، وتوفير القطع الأجنبي.

 من جهته، قال معاذ خلوف، مدير عام الشركة، إن عودة الشركة إلى العمل تزامنت مع بدء عملية إعادة الإعمار، وإعادة دوران عجلة الإنتاج في سوريا موضحا أن الشركة أنتجت هاتين السيارتين بالتعاون مع شركة "إم دي إف" الصينية.

 وعن سعري السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية أشار إلى أنهما سيكونان مدروسين بشكل جيد، ويتناسبان مع قدرة السوق المحلية، ومنافسان لأسعار السيارات بذات المواصفات مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلومتر.

 وطالب الجهات المعنية بدعم الصناعة الوطنية وإعادة النظر برسوم فراغ السيارة التي تصل إلى 10% من قيمتها لتكون 2.5%.

وحول مواصفات السيارتين، أوضح محمد الورار، مدير الإنتاج في الشركة أن السياحية المتوسطة DFM- s 50 -فول أوبشن-ستكون بمحرك قوته 16 حصانا، وعلبة سرعة اوتوماتيك، وفتحة سقف، ونظام كهربائي كامل، ومكيفة، مع سعة داخلية واسعة أكثر، وعوامل أمان، ونظام فرملة "إيه بي أس" مع نظام منع انزلاق، وكاميرات للرجوع للخلف، وأحزمة أمان إضافية، ونظام حماية ضد السرقة.

أما سيارة DFM AX 7 حقلية جيب -فول أوبشن فهي بمحرك قوته 24 حصانا، وعلبة سرعة أوتوماتيك، و6 بوالين أمان، وتحكم على المقود، وشاشة عرض 7 انش، وكاميرات 360 درجة، وفرامل "ايه بي أس" مع مانع انزلاق، ونظام حماية من السرقة، وصندوق أمتعة واسع، ونظام كهربائي كامل ومكيفة

 



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس