اصابة شخص بقذيفتين على مخيم الوافدين وأضرار مادية بسقوط ٥ قذائف على ضاحية الأسد وأيضا سقوط ٥ قذائف بين مشفيي البيروني والشرطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/12/2017 | SYR: 22:52 | 17/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 سيشهد إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك..
22/04/2017      


تنطلق في السابع من الشهر القادم فعاليات المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال “سيرفكس 2017” الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بعنوان “يدا بيد نبني سورية الغد” وذلك في فندق “داما روز” بدمشق ويستمر ثلاثة أيام .
وكشف المدير العام للمجموعة خلف مشهداني في تصريح ل”سانا” أنه سيتم خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك المنتجة في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات “سيامكو” بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال من سورية وخارجها.
وأوضح مشهداني أن ما يميز معرض “سيرفكس” أنه يعتمد على عرض منتجات فكرية وخدمية لا يمكن التعبير عنها إلا من خلال اللقاء المباشر مع المشاركين والشرح بإسهاب عن هذه الخدمات وبناء العلاقات الجديدة والألفة والثقة المتبادلة والتي هي بالتأكيد من أهم  العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل مع هذه الخدمة أو تلك.
وأشار إلى أن معرض “سيرفكس” يحظى باهتمام العديد من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها وأصبح محط أنظار المراقبين والمهتمين وأصحاب الاختصاص وكل رائد أعمال ومستثمر وصاحب مشروع يبحث عن الخدمات المتكاملة لمشروعه واستثماره ليجدها في مكان واحد وتحت سقف واحد من خلال تواجد أهم الشركات المخدمة للأعمال والاستثمار في سورية والعالم.
وحول تنظيم المعرض في ظل الظروف الراهنة ومدلولاته بين مشهداني ان الحرب على سورية ليست عسكرية فقط وإنما هي حرب سياسية واجتماعية واقتصادية “ودورنا كمؤءسسات وشركات وطنية اقتصادية الوقوف جنبا إلى جنب والتكاتف للحد من هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها بلدنا الحبيب” لافتا الى ان مشاركة شركات خارجية إلى جانب الشركات الوطنية خير مؤءشر على بدء حالة التعافي للوضع الاقتصادي في بلدنا وأن السوق السورية واعدة ومحط أنظار جميع رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس