ضحايا بغارات التحالف على دير الزور- التصدي لهجوم داعش على نقاط الجيش بريف حماه- المسلحون يفجرون نفق في جوبر قبل هروبهم        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/08/2017 | SYR: 18:59 | 16/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 إطلاق سيارة شهباء بسعر 7٫3 مليون ليرة للراغبين بقيادة سيارة سوريّة
07/05/2017      


كشف المدير العام للشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات «سيامكو» محمد زياد الناعمة عن توقف سيارة شام عن الإنتاج نهائياً، لأن نموذجها أصبح قديماً، مؤكداً في تصريح :  أن السيارات التي تم طرحها في الأسواق المحلية هي «بالميرا» و«شمرا» وفق اتفاقية الخط الائتماني المتفق عليه بين الحكومتين السورية والإيرانية. مبيناً أنه تم الاتفاق على إنتاج نماذج جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال فترة خلال معرض خدمات الشركات ورجال الأعمال «سيرفكس»، تلبي حاجة ورغبة المواطنين وخاصة ما يتعلق منها بإنتاج سيارة أوتوماتيك بمواصفات جيدة وأسعار منافسة، وسوف يتم اليوم طرح سيارة «شهباء» خلال المعرض.
مشيراً إلى أن سوف يكون هناك خيارات لتقديم منتجات جديدة في الأسواق وبأنواع ترضي جميع الأذواق، وعلى أساسها سوف يتم اختيار الموصفات. وأن الشركة تعمل على تجميع وإنتاج سيارات بميزات فنية حديثة تلبي حاجة السوق من ناحية السعر والجودة.
وعن أسعار السيارات بين مدير عام الشركة أن سعر سيارة بالميرا 7.900 ملايين وسعر سيارة شمرا 6.500 مليون أما سيارة شهباء المقرر إطلاقها فلم تتوضح التكلفة النهائية، علماً أن تثبيت السعر قد يكون قرب 7.300 ملايين ليرة سورية أو أكثر قليلاً، لأن الأسعار تتراوح حسب السعة النهائية وقوة المحرك وعندها تتوضح التكلفة الحقيقية وخاصة أن هناك تكاليف إضافية على السعر تتعلق بالشحن وغيرها. وأشار إلى أن الكميات متوافرة حسب الطلب.
كاشفاً عن أن الهيئة العامة للشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات ناقشت مؤخراً القضايا المتعلقة بالشركة، وقد تم الاتفاق على تطوير المنتج الحالي وإنتاج نماذج جديدة تلبي حاجة ورغبة المواطنين وخاصة ما يتعلق منها بإنتاج سيارة أوتوماتيك بمواصفات جيدة وأسعار منافسة، مبيناً أن هناك نية جادة للتوسع بهذه الشركة، حيث تم إعلام الجانب الإيراني بتخصيصنا بجزء من عقوده التي يمنحها تصديراً إلى دول أخرى.

سيرياستيبس _ الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس