الجيش يستهدف مواقع المسلحين باللطامنة بريف حماه- محافظ دمشق يصدر عدة إغلاقات لفعاليات تجارية بمخالفات تستوجب الإغلاق بالشمع الأحمر        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2018 | SYR: 11:54 | 18/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 القانون فوق التشبيح و التشليح
إزالة الفيميه عن السيارات .. خطوة بسيطة على طريق وقف ممارسات و ارتكابات أصحاب السيارات المفيمة .. والمرعبة
26/06/2017      



نتيجة بحث الصور عن السيارات المفيمة

دمشق - سيرياستيبس  :


ليس إزالة الفيمه عن  السيارات إلا خطوة صغيرة ومبدئية لخطوات وإجراءات كبيرة وحاسمة قادمة خلال الأيام القدمة ستفضي إلى إزالة ومحاربة مظاهر التشبيح و التشليح والتسليح التي باتت منتشرة بشكل جعل منها ظاهرة .. زاد من وطأتها ظهور عصابات تقوم بالخطف والسرقة و القتل وحتى تهريب المخدرات و الاسلحة و المازوت وغيرها من الممارسات التي حان الوقت لأن تُلفظ ويتم القضاء عليها .
طبعا لا تبدو محاربة هذه المظاهر بالأمر السهل وستشهد مقاومة لأنّ من يقوم بها ما هم الا خارجون عن القانون باسم الوطن وهم الذين وصفهم السيد الرئيس بدقة ووضوح خلال حديثه إلى الحكومة أيضا ستتم محاربة و القضاء على مظاهر التعبيش حتى في محلات بيعها باعتبارها مظهر أساء الى المجتمع السوري وأساء إلى تضحيات  أبطال و شهداء و جرحى الوطن .  
وبحسب المعلومات فقط أعطيت الاموار للأجهزة و المؤسسات المعنية للقيام بحملة للقضاء على هذه المظاهر أياً كان الأشحاص .. إذ أنّ الكثير من المشلحين و المشبحين يتلطون وراء أسماء متنفذة وبعضهم يسيء الى أسماء معينة و غيرها من التفاصيل التي بات يعرفها ويتداولها كل السوريين بلا استثناء .
اللافت و المهم في الأمر هو ترحيب الناس وتحمسهم لخطوات إعادة هيبة القانون وفرضه على أرض الواقع ابتداء من  قوانين المرور , و القضاء على مظاهر العبث بالقانون علانية وبشكل وقح من قبل البعض الذين اعتقدوا أنّ امتلاء جيوبهم باعتبارهم أثرياء حرب تخول لهم فعل كل شيء دون أي رادع .. ترحيب الناس وصل الى الارتياح لما تقوم به الحكومة من متابعة خطواتها ومشاريعها و اجراءاتها ضمن مؤسساتها من مشاريع وخدمات للتأكد من حسن سيرها وتنفيذها وعدم تركها أسيرة الإهمال و التراخي كما حدث مع الكثير من المشاريع التي تحولت الى عبء بسبب الاهمال و الفساد .
هناك خطوات كبيرة و مهمة على صعيد مكافحة التهريب والمهربين وبحسب مصدر فإنّ مكافحة التهريب سيشكل أولوية للعمل في المرحلة القادمة حماية للاقتصاد الوطني وللصناعة الوطنية التي تحاول الحكومة دعمها بشكل حقيقي من أجل ضمان إقلاعها . 
 
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس