مدير إدارة هجرة نصيب:لم يتم تعديل الرسوم على الأشخاص الوافدين إلى الأراضي السورية- محافظ دمشق يصدرعدة اغلاقات لفعاليات تجارية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/10/2018 | SYR: 08:12 | 16/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 السيارات في معرض دمشق الدولي .. عروض تستحق الاهتمام
19/08/2017      


شركات سيارات جديدة وعروض لجذب الزبائن في معرض دمشق الدولي

 

يستحوذ سوق السيارات على مساحة مميزة من معرض دمشق الدولي بنسخته التاسعة والخمسين عبر شركات وجدته فرصة لكسب مزيد من الزبائن وأخرى اختارت هذا الحدث لتعلن حضورها وتعرف عن نفسها وعن منتجاتها في جو منافسة زادت حدتها تقارب أجنحتهم واللقاء المباشر مع الزبون.

 

في آراء عدد من القائمين على أجنحة شركات السيارات وزوارها حيث بين المدير المالي للشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات “سيامكو” أسامة اللو إن الشركة تعرض في جناحها ثلاث سيارات إنتاج 2017 هي بالميرا وشمرا وشهبا مع عروض خاصة تتمثل بتخفيض على سعر شهبا واعلان خطوة جديدة متمثلة بتقسيط لمدة ثلاث سنوات على سيارة شهبا.

وتوقع اللو أن تظهر نتائج الاقبال “الجيد” الذي يشهده المعرض خلال يومين إلى ثلاثة حيث يحتاج الزبائن إلى وقت للاطلاع على عروض كل الشركات ثم اتخاذ قرار الشراء وقال..”رغم المنافسة فالسوق يتسع للجميع”.

بدوره أشار مدير صالة شركة ملوك لتجارة السيارات عماد حبش إلى أن الشركة وهي مختصة بالسيارات الصينية بمختلف أنواعها وأحجامها سبق أن شاركت بمعرض دمشق الدولي لاستقطاب شريحة أوسع من الزبائن ضمن الظروف والمعطيات الاقتصادية “التي تفرض حدوداً على القدرة الشرائية للمواطن”.

 

وبين حبش أن الشركة ستطرح عروضا على سيارات موديل 2012 وتسهيلات بالتقسيط لمدة 40 شهرا وبدفعات “مقبولة وضمانات” وقال “إن تفاعل الزوار جيد وهناك أشخاص يأتون في أوقات مختلفة للاستفسار عن مواصفات السيارات والأسعار لتثبيت الشراء”.

وبينما تبحث بعض الشركات عن زبائن جدد وتحاول جذبهم من خلال العروض اختارت شركة جاك موتورز معرض دمشق الدولي للإعلان عن نفسها حسب مدير شركة المبيعات فيها مصطفى العقاد الذي يوضح أنها شركة صينية يزيد عمرها على 52 عاما وأحدثت وكالة لها في سورية منذ خمسة أشهر حيث تستورد قطع السيارات ليصار إلى تجميعها ضمن معملها بمدينة عدرا الصناعية.

وكشف العقاد أن الشركة ستطرح منتجها في السوق بعد ستة أشهر عبر 4 موديلات، مشيراً إلى أنها لاقت ردود فعل إيجابية من زوار المعرض وهو أمر مشجع.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس