استشهاد ٤ مدنيين وإصابة ٥٢ آخرين نتيجة اعتداءات إرهابيين على الزاهرة والتضامن والعملية العسكرية في جنوب العاصمة مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/04/2018 | SYR: 16:59 | 20/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 500 ألف لموقف المطعم وصالة الأفراح …
دمشق تعدل بدلات أشغال مواقف السيارات وبدل الخدمة الشهري في مراكز انطلاقها
18/12/2017      


 

عدلت محافظة دمشق أسعار بدلات الأشغال السنوي لمواقف السيارات العائدة للقطاعين العام والخاص لتصبح 100 ألف ليرة لإشغال السيارة الواحدة للقطاع الحكومي و200 ألف ليرة للقطاع النقابي والسلك الدبلوماسي إضافة إلى جهات القطاع المهني ومالكي كامل البناء.
وحددت المحافظة 300 ألف ليرة بدل إشغال لجهات القطاع الخدمي من شركات ومشاف وبنوك وغيرها بشرط أن يتم إرفاق سجل تجاري للفعاليات التي تتطلب ذلك.
ووصل بدل إشغال موقف السيارة الواحدة للمطاعم وصالات الأفراح والمناسبات إلى 500 ألف ليرة.
وحدد قرار المحافظة الذي صدقه مجلس المحافظة ثمن شاخصة موقف خاص أو شاخصة ممنوع الوقوف بمبلغ 25 ألف ليرة وثمن المسامير الخزفية لتحديد الموقف الخاص 20 مسماراً أو بالدهان الطرقي بـ15 ألف ليرة.
ووفقا لقرار المحافظة فإن ثمن لصاقة موقف /р/ وصل إلى 15 ألف ليرة.
وحدد قرار المحافظة ثمن الجهاز الكهربائي لحجز موقف اختياري بسعر 75 ألف ليرة.
وبين القرار أنه في حالة طلب ترميم الموقف بإحدى المواد اللازمة لحجز الموقف الخاص فإن القيمة تستوفى ذاتها، على أن تتم عملية الاستيفاء بدءاً من تاريخ موافقة المحافظة على التخصيص لجميع الفعاليات.
وفي سياق آخر عدلت محافظة دمشق بدل الخدمة الشهري للمركبات التي تنطلق من مراكز الانطلاق التابعة لمحافظة دمشق إلى باقي المحافظات.
وفي التفاصيل بلغ بدل الخدمة الشهري للبولمان المنطلق إلى كل من الرقة واللاذقية والحسكة ودير الزور 4 آلاف ليرة والميكروباص البولمان والباص شبه البولمان 3 آلاف وللفانات 2500 وللباص العادي 2750 وللسرفيس 2000 ولسيارة التكسي المنطلقة إلى جميع المحافظات 500.
وحدد القرار البدل الشهري 3500 لباص البولمان المنطلق إلى كل من طرطوس وحمص وإدلب و2500 لباص شبه البولمان و2000 ليرة للفانات والباص العادي، و1500 ليرة للسرافيس، ولبولمانات درعا والسويداء 2750 ولبولمانات القنيطرة وريف دمشق 2250 ليرة.
ورفعت المحافظة بدل الخدمة الشهري للمركبات التي تنطلق إلى الدول العربية محددة بدل الخدمة للبولمانات المتجهة إلى لبنان والاردن بـ5 آلاف و2000 ليرة للفانات وبين 750 – 1000 ليرة لسيارات التكسي.
ووفقا للقرار فإن بدل الخدمة الشهري للبولمانات المتجهة إلى كل من السعودية ودول الخليج وليبيا وتركيا يتراوح بين 5-7 آلاف حسب نوع البولمان.
كما رفعت المحافظة المبلغ المالي المستوفى من السيارات اللبنانية والأردنية المنقطعة عن العمل أكثر من سنتين من 50 ألفاً إلى 75 ألفاً في حال عودتها إلى العمل إضافة إلى بدل الخدمة والغرامات المتراكمة خلال سنوات الانقطاع.

سيرياستيبس - الوطن

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس