وزير الداخلية اللواء محمد الشعار يصدر قراراً بتسمية العميد حسين جمعة رئيساً لفرع الأمن الجنائي في اللاذقية .        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/09/2018 | SYR: 05:41 | 20/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 معالجة المخالفات في شركات تجميع السيارات .. ساهم في تأمين حقوق للخزينة بالمليارات ؟
16/08/2018      


 سيرياستيبس :
اعترف رئيس الحكومة أنّه كان هناك  خلل في ملف تجميع السيارات، وتمت معالجته بشكل كامل، بما يحقق تنمية حقيقية، وفائدة للمستثمر، وضماناً لحقوق الخزينة.

وقال بالفعل دخلت سيارات على أنها قطع ليتم تجميعها في الصالات المرخصة، ولكن العملية كان يشوبها الفساد والخلل، وكان أصحاب بعض التراخيص يستفيدون من ثغرات في آلية تطبيق القوانين الناظمة للموضوع.
إن المعالجة النوعية لحالات الخلل التي تم كشفها في موضوع تجميع السيارات وتطبيق القانون عليها أدى إلى تأمين حقوق للخزينة بمبالغ وصلت مليارات الليرات من المخالفين بموجب القانون.
إستراتيجياً، يقول خميس : قمنا بإجراء تعديلات على الضوابط لعملية تجميع السيارات بهدف تفعيل صناعة التجميع بما يخدم التنمية وتشغيل اليد العاملة، واليوم لا نسمح باستيراد أي من مكونات تجميع السيارات إلا بموجب الرخصة الممنوحة للمستثمر من وزارة الصناعة.

مؤكداً أنّ : تطبيق القانون كان كفيلاً باستعادة حقوق الخزينة، وقد التزم المخالفون بدفع الأموال المستحقة عليهم بفعل القانون


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس