أعنف الاشتباكات على جبهة جوبر ولا صحة لتسلل المسلحين الى شارع فارس خوري- وزارة الداخلية : اكتشاف مرتكب جريمة قتل غامضة في جرمانا        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/03/2017 | SYR: 04:58 | 24/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122







 في شبه جزيرة مليئة بالحب و الخيال
منتجع أفاميا في اللاذقية .. سحر المكان .. وروعة الضيافة
14/10/2016      


اللاذقية - سيرياستيبس :






على بعد 2 كليو متر من مدينة اللاذقية وقريبا من اوغاريت الكنعانية وغير بعيد عن قلاع وحصون الصليبين و أثار الرومانيين  يمتد منتجع أفاميا على شبه جزيرة في موقع خرافي الجمال و الألفة مع بحر المدينة الهادئفي إطلالة تستحق أن تكون إليها المقاصد ..
سحر الموقع  يؤكده روعة المكان وتألفه مع روح العصر و ارتقاء الخدمات و تناسبها مع قاصدي المنتجع للسياحة و المتعة و الاستجمام و الترفيه وحتى العمل ففي أفاميا لا بدّ و ان يجد رجال الاعمال الوقت المثالي لهم  .. 
 
يحتوي منتجع أفاميا 190 جناحا وغرفة متكاملة التجهيزات اضافة الى 42 فيلا بخيارات مختلفة " غرفة ،غرفتين وثلاث غرف نوم مع التراس " جميع الغرف والاجنحة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل التواصل من انترنت والبرودباند اللاسلكي عالي السرعة في الفلل والمناطق العامة .
كافة الغرف مجهزة بفرش عصري يضاهي أفخم المنتجعات ..  فحرص القائمون غلى المنتج على توفير كافة وسائل الراحة و كل ما يطلبه النزلاء ما يجعل اقامتهم سهلة وممتعة عبر تأمين سهولة التواصل مع العالم الخارجي و تامين وسائل المتعة و التسلية و الخدمة العصرية .
كما يمكن للنزلاء الاستفادة من المرافق والتجهيزات العصرية لعقد المؤتمرات والندوات في قاعة افاميا ،المجهزة بكل مايلبي الاحتياجات من أحدث المعدات الصوتية والمرئية مع مساحة كبيرة تكفي ل 400 شخصا ،اضف الى ذلك مركز الاعمال ودعم خدمة السكرتاريا المحترفة ،وغرفة اوغاريت للاجتماعات التي تستوعب حتى 150 شخص،علاوة على ذلك يتوفر اماكن شاسعة لتنظيم اهم المناسبات والاحداث في الهواء الطلق.

يضم مجمع أفاميا مجموعة متميزة من المطاعم أهمها مطعم : المنارة الذي يستقبلرواده طوال اليوم ليقدم لهم اجواء العراقة ونكهة الاصالة و أصناف الاطعمة من كافة انحاء العالم .
عندما تكون احد نزلاء أفاميا فيمكنك أن تبدأ  يومك بوفيه افطار متميز وغني جدا مع كثير من التفرد ..  وعند المساء  اكتشف الحضارة الغنية بمذاقاتها في الامسيات الجميلة التي تنطوي كل يوم على مفاجىت جميلة و رائعة تجعل من الإقامة في افاميا متعة حقيقية . يزيدها روعةالتلذذ بأشهى أصناف المأكولات بجوار البحر
. في "كافيه بلو" يمكنك مشاركة مناظر فاتنة للمنتجع بأكمله وأنت  تتمتع بشرب العصائر الطازجة ومشروبات الشاي والقهوة بالاضافة الى الوجبات الخفيفة والكعك المحضر بالمنزل والفطائر المحلاة.
مطعم "اكواريوس "  بجانب المسبح يوفر  قائمة طعام غنية بأشهى أطباق المأكولات العالمية بالاضافة الى اصناف متعددة من المشروبات والكوكتيلات وانواع مختلفة من مذاق الشيشة.
في "مودز"  مكان استثنائي للأناقة و الفخامة على نغمات الموسيقى المختارة بعناية ودقة ، تتوفر وجبات سناك واصناف متعددة من المشروبات مع اسلوب تقديم مميز اضافة الى الشاشات الضخمة المتوفرة لمتابعة بطولات الالعاب الرياضية.
في منتجع أفاميا يمكنك أيضا ان تقصد "نادي بودي لاينز " للتمتع بالرشاقة مع احدث معدات الجمنازيوم ورفع الاثقال مع مدربين محترفين بالاضافة الى حمام بخاري وجاكوزي وغرفة تدليك .
مع كل ما يوفره منتجع أفاميا من مطاعم و اماكن للترفيه لا بدّ و ان تستمتع بشاطئ أخاذ يمتد على طول  500 متر ومسبحان في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارتهما  .. و للأطفال منطقة خاصة بهم  مع مسبح مجهز لهم  مع العاب و كافة وسائل الاستمتاع ..
ويضاف الى كل ذلك الرياضات المائية ورحلات صيد السمك كما انه بأمكان الضيوف التمتع بوجباتهم في غرفهم مع خدمة غرفة خاصة على مدار 24 ساعة.
 منتجع أفاميا حقيقية بملامح الخيال قائمة في مدينة الجمال و الحب بانتظار الباحثين عن الراحة الذهنية والجسدية في آن واحد.
لقد حرص  القائمون على منتجع أفاميا كل الطاقات لجعله الوجهة السياحة الأولى في سوريةمعتمدة على خلق حالة استثنائية من التمازج و التناسق بين الطبيعة والبحر والتاريخ ومع توفر  مختلف وسائل الراحة والخيارات المتنوعة  كل ذلك سيجعل من منتجع أفاميا الاختيار الأمثل للعائلات و السياح والباحثين عن الراحة والاسترخاء من مختلف أنحاء العالم.









التعليقات:
الاسم  :   ابو سليمان  -   التاريخ  :   15/10/2016
شي جميل ان تكثر في بلدي هذه المنشآت الحضارية وحبذا لو اضاء موقع سيريا ستيبس على الاسعار السائدة في هذا المنتجع

الاسم  :   محمد  -   التاريخ  :   15/10/2016
اكيد هيدا المنتجع مو ل 90 % من السوريين

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس