ضحايا بغارات التحالف على دير الزور- التصدي لهجوم داعش على نقاط الجيش بريف حماه- المسلحون يفجرون نفق في جوبر قبل هروبهم        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/08/2017 | SYR: 19:15 | 16/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بمناسبة اليوم العالمي للمراقبة الجوية.. شركة أجنحة الشام للطيران تكرم عددا من المراقبين الجويين
20/10/2016      


1
  

بمناسبة اليوم العالمي للمراقبة الجوية كرمت شركة أجنحة الشام للطيران بالتعاون مع المؤسسة العامة للطيران المدني اليوم عددا من المراقبين الجويين في المؤسسة وذلك في نادي الضباط بدمشق.

 وأشار مدير عام العمليات الجوية في شركة اجنحة الشام الكابتن مأمون العابد إلى الدور المهم للمراقبين الجويين السوريين في مجال تأمين سلامة الطيران مؤكدا ضرورة الاستمرار في التدريب والتأهيل لمواكبة التطورات في مجال الرقابة الجوية من خلال تكاتف جهود وزارة النقل والمؤسسة العامة للطيران المدني وكل شركات الطيران العاملة في سورية.

بدوره بين مدير تطوير الأعمال لأجنحة الشام اسامة ساطع إلى أن تكريم الشركة للمراقبين الجويين يأتي تقديرا لمواظبتهم على العمل ليلا ونهارا بهدف تحقيق الأمن والأمان للمسافرين وللطائرات على حد سواء.

من جهته بين مدير الحركة الجوية للطيران المدني في مطار دمشق الدولي حسن حمود أن مراقبة الحركة الجوية من أهم ركائز صناعة النقل الجوي في العالم وضمانة انتظامها وعدم تأخيرها فيما أوضح نائب رئيس نقابة عمال النقل الجوي هاني حليمة أن مهنة المراقب الجوي تعد من اخطر واصعب المهن على الإطلاق وتتطلب تركيزا عاليا مشيرا إلى ضرورة تأمين متطلبات عمل المراقب الجوي للقيام بعمله على أكمل وجه.

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب وممثلون عن مؤسسة الطيران المدني السوري والمراقبين الجويين.

 

. 

                                          2

 .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس