ميليشيات الغوطة الشرقية يناشدون المدنين .. والأهالي يرفضون -مجزرة نفذتها التنظيمات المسلحة في قرية المجدل بريف حماه        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/03/2017 | SYR: 09:21 | 23/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122







 في وزارة السياحة .. أحاديث و افتراحات و اجتماعات لدعم ريف البلد .. الفقير
04/11/2016      


دمشق - سيرياستيبس :

ترأس المهندس بشررياض يازجي وزير السياحة الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التي شكلها المهندس عماد خميس رئيس الحكومة لمشروع (دعم الريف الفقير) الذي يهدف الى خلق مشاريع تنموية في جميع المجالات والارتقاء بالواقع الخدمي لمناطق ريف اللاذقية وخلق فرص العمل والحد من الفقر .

 تحدث المهندس بشريازجي عن الجولات الميدانية في محافظة اللاذقية للاطلاع والوقوف على واقعها من أجل توصيفها بشكل دقيق والقيام بجمع المعلومات ودراسة جغرافية الأماكن ومشاكلها الخدمية التي تعيق اقامة المشاريع بالإضافة الى الأمور المتعلقة مع الوزارات الأخرى مشيراً الى جملة المقترحات التي تم اعدادها لمناقشتها و رفعها لرئيس الحكومة للنهوض بتلك المناطق وتحسين واقعها الحالي لافتاً الى أهمية هذا المشروع في تحقيق نقلة نوعية على مستوى التنمية آملاً تعميمها على باقي المحافظات.

وخلال الاجتماع تم استعراض المشاريع التي تتعلق بالمكان والأفراد والتدريب بالإضافة إلى الرؤى العامة لتنمية هذه المناطق كماتضمنت المقترحات مشاريع تنظم من قبل الوحدات الادارية قابلة للاستثمار كماتم طرح المشاكل والمعوقات لكافة المناطق التي تعترض عملية التنمية الريفية ومقترحات الحلول.

ناقش السادة المجتمعون تلك المقترحات وتم الاتفاق على اغنائها للوصول الى الصيغ المثلى لدى جميع الوزارات والجهات المعنية لوضع أفضل التوصيات وتقديمها للسيد رئيس الحكومة لاقرارها وتمويلها ومتابعة تنفيذها ووضع آلية لتجاوز الصعوبات التي تعرقل نجاحها بهدف تطوير كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس