سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/06/2017 | SYR: 20:04 | 25/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 السياحة: تحديد بدل خدمات الفنادق قريباً
07/12/2016      


تستعد وزارة السياحة  لإصدار قرار تحديد ضوابط تقاضي بدل الخدمات المقدمة في  منشآت المبيت  والفنادق والإعلان عنها وأحكام تطبيقها. وفي هذا الشأن قام المهندس بشر رياض يازجي وزير السياحة بجولة أمس على منشآت المبيت السياحية مستوى نجمة ونجمتين لتفقد واقع الخدمات المقدمة فيها ومدى تقيدها بالشروط الصحية المعتمدة ومستوى النظافة والأسعار التي يتم تقاضيها. وقد تم ضبط المخالفات وتوجيه بعض الإنذارات لتلافي الأخطاء المرتكبة وتم منح مهل زمنية محددة لتلافي هذا التقصير تمهيداً لإجراء الكشوف اللازمة بعد انتهاء المدة الزمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة أصولاً.
واستمع  يازجي خلال جولته من مستثمري هذه المنشآت والنزلاء المقيمين ومنهم الأسر المهجرة إلى ما يعترضهم من المشاكل والصعوبات من حيث الأسعار والخدمات المقدمة والشروط الصحية لمعالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس