انفجار عدة قذائف هاون في حي التضامن ونهر عيشة والعمليات العسكرية مستمرة في جنوب دمشق- ضربات ضد المسلحين في ارياف حمص وحماه        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/04/2018 | SYR: 12:59 | 24/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 هل لأنّها نقلت الأدوية و الأغذية للمدنيين
أجنحة الشام للطيران .. تتلقى العقوبات الأمريكية للمرّة الثانية
01/01/2017      


 

 
للمرة الثانية الامريكان يفرضون عقوبات  على اجنحة الشام والمواطنين السوريين يتساءلون هل يستحق من نقل الادوية والاغذية لشعب انهكه الحصار الاقتصادي العقوبات
 

دمشق - سيرياستيبس :

للمرة الثانية تدخل شركة أجنحة الشام للطيران نادي العقوبات الأمريكية التي تحاصر الشعب السوري في كل تفاصيل حياته الأساسية منذ بدء الحرب عليه ..

ففي الوقت الذي تحلق فيه الطائرات المدنية التابعة لأجنحة الشام للطيران فوق الاراضي السورية والدول المجاورة لنقل الناس والبضائع والاغذية والدواء من وإلى سورية لتقوم بدورها المدني والانساني والاقتصادي لخدمة السوريين بكل مشاربهم وانتماءاتهم ، تستقوي الولايات المتحدة على شركة مدنية فتفرض عليها عقوباتها من أجل قتل ارادة الحياة عند الشركة وعند السوريين .

أصحاب شركة أجنحة الشام يؤكدون أنّ طائرات أجنحة الشام لم تقتل السوريين بل ساعدتهم في فك الحصار الغذائي والدوائي والصحي والإنساني على المحافظات السورية الشرقية فشغلت طائراتها دون الاكتراث بالجدوى الاقتصادية وبتسعيرة مدعومة وضعتها لخدمة المواطنين وهي تقوم بالتخفيف من معاناتهم من الإرهاب ومن العقوبات الاقتصادية الغربية الجائرة وأثرها البالغ على الأطفال والمرضى لذلك وجبت معاقبتها!

وأجنحة الشام نقلت عشرات الآلاف من وإلى سورية دون أن تسأل عن معاناتهم وانتماءاتهم هم فقط مواطنون سوريون.

ورغم الحصار ما تزال أتشغل الآلاف من السوريين داخل وخارج سورية بصورة مباشرة وغير مباشرة ولا تسأل أحد عن هويته وانتماءاته فقط الالتزام بالقانون.

يذكر أنّ جنحة الشام شركة سورية خاصة مائة بالمائة والمساهمون فيها مواطنون سوريون من رجال الأعمال الذين لا يعملون في السياسة لكنهم يعشقون بلدهم وينتمون إليه ويحترمون القوانين والحكومات الشرعية فهي شركة وطنية سورية محترمة لها من اسمها نصيب وهذا هو المحرم في عيون الأمريكيين.. أن تكون سوريا وطنيا !

يذكر أنّ وزارة الخزانة الأمريكية كانت وضعت قائمة جديدة من السؤولين و الشركات السورية على قائمتها السوداء بهدف معاقبة الشعب السوري من خلالها

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس