نتائج البكالوريا ليست السبت القادم - مصدر رسمي عسكري : يؤكد سلامة مطارات حماة والشعيرات والتيفور وعدم تعرضها لأي اعتداء        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/06/2017 | SYR: 20:13 | 29/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 طائرة ايرباص سعة 300 راكب .. وتطير 16 ساعة متواصلة .. تنضم الى اسطول السورية
10/02/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

أعلن علي حمود وزير النقل أنّ طائرة سغة 300 راكب و تستطيع الطيران لمدة 16 ساعة متواصلة دون التزود بالوقود وتسطيع الوصول إن إلى بكين ، وغيرها من الدول الصديقة كدول مجموعة (البريكس) ، وهنا نرسل رسالة للعالم بأننا قادرون على إنجاز ما لم نستطع إنجازه قبل الحرب.

الوزيرحمود أكد أنّ وزارة النقل استطاعت الوصول إلى نقلة مقبولة في مجالات العمل المختلفة بالوزارة ، فبعد أن كانت هناك طائرة واحدة فقط في قطاع النقل الجوي، عندما بدأنا بالعمل ، بات اليوم هناك 4 طائرات تعمل مع توفير الإمكانية لنقل المواطنين جواً في كل لحظة ، إلى أية دولة من الدول المسموح للطيران السوري الوصول إليها .

وأضاف : لقد تجاوزنا مشكلة الذهاب إلى بيروت ودول أخرى للسفر خارج القطر ، وأنه رغم الظروف الصعبة الاقتصادية ، قمنا بتأمين طائرة تستطيع أن تطير 16 ساعة دون التزود بالوقود وتستطيع هذه الطائرة الوصول

 مشيراً إلى تجاوز الصعوبات في تأمين النقل من مطار الشهيد باسل الأسد باللاذقية إلى المقاطع الخارجية ، خاصة قلة عدد الطائرات ، ووجود الأصدقاء بالمطار ، حيث تم منذ حوالي شهرين تشغيل هذا المطار باتجاه هذه المقاطع الخارجية ما وفر على أهلنا عناء السفر .

لافتاً إلى توحيد الأسعار بالنسبة للتذاكر بين الشركة السورية للطيران والشركات الخاصة ، حيث تم تخفيض سعر البطاقة إلى القامشلي إلى 20 ألفاً ، وبالمقابل أعطينا هذه الشركات مزايا تأخذها الطائرة السورية ، وألغينا بعض مظاهر الفساد مع تأمين نقلات إضافية باتجاه القامشلي ، وأن قطاع الطيران يسير بشكل جيد جداً وأن هناك ارتياحاً على المستوى الشعبي من هذا الأمر.




شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس