الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 15:55 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 بيوت في دمشق ومحيطها تنام على رقم وتستيقظ على رقم .. بينما تبقى أرقام الخزينة قروشاً ؟؟
07/03/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

في سورية .. ارتفع الدولار أم لم يرتفع هناك من يقرر صباح كل يوم وضع لائحة جديدة لأسعار بعض السلع و الأشياء المهمة والمرتبطة بحياة كل انسان .

وخاصة الآجارات و أسعار البيوت

في العاصمة دمشق منزل يرتفع سعره خلال خمسة أيام 6 ملايين ليرة و أين في محيط المزة 86 .. ومنزل يرتفع سعره من 250 ألف دولار الى 300 ألف دولار من المساء إلى الصباح في مزة اتوستراد .. و في جرمانا يرتفع سعر منزل تم شراءه من صاحبة الراغب " بالهج " من البلد ب 20 مليون ليرة ليباع في اليوم التالي ب 35 مليون ليرة ..

وفي عالم الآجارات حدّث ولا حرج كل يوم ترتفع الآجارات بالآلاف منزل يعرض اليوم ب 100 ألف غدا يصبح ب 120 ألف .. ليس هذا فحسب انتشار ظاهرة تأجير البيوت على الهيكل وبأسعار خرافية 20 و 30 و 40 ألف وجرمانا خير مثال 

أي عالم شجع بات يحكمنا يحكم انتماءنا بعد أن جاء الارهاب ودمر منازل الكثيرين .. أي عالم تسرح وتمرح ذئابه كما تشاء ..

والسؤال أين حق الدولة من حركة المال التي تشهدها العقارات في سورية وجلها بالدولار .. هل جلس وزير المالية و سأل كم يدفع هؤلاء للخزينة و هل صدمته القروش التي تدفع رسوم عن عمليات بمئات الملايين .

إذا كان المواطن يدفع كل هذه المبالغ كي يسكن أليس من العدالة أن تأخذ الخزينة حقوقها من فاسدين يستغلون و يفسدون ويسرقون .

أم أنّ الوصول الى بائع الفلافل والحمص وراتب الموظف أسهل .. في الحقيقة كذلك الأمر 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس