مسلحون يستهدفون السحارى بدرعا بالقذائف وشهداء بعدد من القذائف على أحياء دير الزور- الجيش يسيطر على عدد من المناطق بريف حمص الشرقي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/05/2017 | SYR: 06:24 | 24/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الوزير يازجي : إرادة الحياة لدى السوريين ستعيد بناء بلادهم مجددا
26/03/2017      




أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي خلال لقائه اليوم وفدا طبيا إيطاليا برئاسة الدكتور جمال أبو عباس رئيس الجالية السورية في إيطاليا أن إرادة الحياة لدى السوريين ستعيد بناء بلادهم مجددا رغم ما خلفته الحرب الشرسة التي تتعرض لها.

ولفت الوزير يازجي إلى أن ما يقدمه الوفد الطبي الإيطالي لمساعدة الجرحى والحالات الإنسانية تعبير عن وقوف الشعب الإيطالي إلى جانب الشعب السوري في محنته مشيرا إلى دور البعثات الإيطالية سابقا في مجال التنقيب عن الآثار.

 

من جانبهم أوضح أعضاء الوفد أن زيارتهم وهي الثانية لسورية تهدف للقاء زملائهم السوريين والاطلاع على واقع القطاع الصحي فيها على الرغم من الحرب والحصار إلى جانب تقديم الخدمة الطبية للمحتاجين مؤكدين أن سورية ستنهض مجدداً وتنفض عنها غبار الحرب الشرسة.

 

ويضم الوفد الإيطالي 12 طبيبا من مختلف الاختصاصات.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس