سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/06/2017 | SYR: 09:31 | 25/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 إغلاق ست منشآت سياحية لمخالفتها شروط الترخيص
30/04/2017      


أكد المهندس زهير أرضروملي مدير الخدمات والجودة السياحية في وزارة السياحة أن الضابطة العدلية نظمت من خلال جولاتها 236 ضبطاً و6 إغلاقات بحق المنشآت المخالفة مضيفاً أن الوزارة استلمت 86 شكوى خطية عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والواتساب.
ولفت ارضروملي إلى أن لجان الضابطة العدلية العاملة في وزارة السياحة قامت بإجراء 300 جولة رقابية على المنشآت السياحية ومواقع العمل السياحي من بداية العام حتى نهاية الربع الأول، وذلك بهدف التأكد من تقيد المنشآت بالشروط والتعليمات الصحية وخصوصاً المتعلق منها بالمواد الغذائية وطرق حفظها واستخدامها وتوفر شروط النظافة.
وأشار أرضروملي إلى أن الوزارة ولجان الضابطة العدلية تستمر بتشديد الرقابة على المنشآت ومواقع العمل السياحي للتأكد من التقيد بالشروط الصحية وسلامة المواد الغذائية المقدمة لرواد المنشآت والتأكد من الإعلان عن الأسعار.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس