الغوطة الشرقية: سلاح الجو الحربي يستهدف مواقع وكتل ابنية لتنظيمي "جبهة النصرة " وفيلق الرحمن"في بلدة #عربين بعدة ضربات جوية        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/02/2018 | SYR: 19:43 | 21/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 وزير السياحة يفتتح منتجع الياسمين في يعفور بعد إعادة تأهيله
06/05/2017      


افتتح وزير السياحة المهندس بشر يازجي مساء اليوم منتجع الياسمين في منطقة يعفور بعد أن قامت إدارة المنتجع بإعادة تأهليه من جديد.

 

 

وقال وزير السياحة في تصريح لـ سانا ..إن “إعادة تأهيل وافتتاح المنتجع أكبر دليل على عودة الحياة الطبيعية واتساع رقعة الأمان في سورية”.

 

ولفت الوزير يازجي إلى تطهير الجيش العربي السوري الباسل للكثير من المناطق من الإرهابيين وزيادة رقعة الأمان في سورية ما خلق حالة من الراحة والأمان لدى المواطن وشجعه على العودة لحياته الطبيعية.

 

وكشف يازجي أن العديد من أصحاب المنشآت السياحية والمطاعم في بلودان تقدموا بعد عودة الأمن والاستقرار إلى المنطقة بطلبات للوزارة لإعادة تأهيل منشآتهم للعودة إلى العمل في موسم الصيف القادم.

 

وأشاد يازجي بالمستثمرين وأصحاب المنشآت السياحية الذين قرروا إعادة تشغيل منشآتهم مشيرا إلى أن “الحكومة ستقدم كل التسهيلات وستعمل على تذليل العقبات التي تعرقل عودة بعض المنشآت الى العمل وستصدر عددا من القوانين والتشريعات الجديدة للمساهمة في تنشيط عمل السياحة في سورية”.

 

 

وطلب مستثمر المنتجع خالد سروجي من كل المستثمرين السوريين العودة إلى الاستثمار في سورية وإعادة فتح المنشآت المتوقفة مشيرا إلى التسهيلات والخدمات الكبيرة التي تقدمها الحكومة للمستثمرين.

 

وأكد رواد المنشأة أن سورية ستعود أقوى من السابق في كل المجالات لأن الشعب السوري معطاء ومحب للحضارة والحياة مشيرين إلى إيمانهم بقدرة الجيش على تحقيق النصر القريب على أعداء سورية وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل ربوعها.

 

يذكر أن منتجع الياسمين يشغل 130 عاملا وهو مكون من ناد رياضي ومسبح صيفي وشتوي وجاكوزي وساونا ومطعم.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس