الأمن الإماراتي يعتقل المعارض فراس طلاس بتهمة تزوير شيكات وتموي الإرهاب بحسب مصادر معارضة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/10/2017 | SYR: 22:10 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 السوريون يقطفون ... جوري الشام
25/05/2017      


تحت شعار “وردتنا سفيرتنا إلى العالم” انطلق صباح اليوم مهرجان قطاف الوردة الشامية في قرية المراح بمحافظة ريف دمشق بمشاركة شعبية ورسمية.

ومنذ الصباح الباكر انطلق المزارعون والمزارعات إلى الحقول وبدؤوا بقطاف الوردة الشامية وأزرارها التي يستخرج منها الزيت العطري الذي يعتبر “أغلى من الذهب وأبقى من النفط”.

وقام وزيرا الزراعة المهندس أحمد القادري والسياحة المهندس بشر اليازجي ورئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح ابراهيم ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر بمشاركة المزارعين في عمليات القطاف مؤكدين انهم سيقدمون كل دعم واهتمام لتبقى الوردة الشامية سفيرة سورية إلى العالم.

وتخلل المهرجان عدد من العروض المسرحية الفلكلورية والتراثية التي تتحدث عن عراقة الوردة الشامية وأهميتها الاقتصادية والطبية والجمالية والغذائية إضافة إلى مقطوعات موسيقية قدمتها فرقة صلحي الوادي.

سيرياستيبس

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس