جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/12/2017 | SYR: 03:44 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 الوزير يازجي تركيزنا منصب حول السياحة الدينية
42 % زيدة القدوم العربي و الأجنبي الى سورية هذا العام مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي
27/05/2017      


 

تواصل وزارة السياحة تركيزها على إعادة الألق إلى المواسم السياحية ونشاطها وخاصة في السياحة الدينية إلى جانب التنسيق مع الشركات السياحية الأجنبية الراغبة بالتواصل مع القطاع السياحي في سورية وقدوم سياحها.

وبين وزير السياحة المهندس بشر اليازجي أن تركيز الوزارة “منصب حول السياحة الدينية التي بدأ ازديادها منذ عام 2014″، لافتاً إلى ضرورة الاستمرار بالنهوض بواقعها عبر تقديم التسهيلات للزوار القادمين والارتقاء بسوية الخدمات المقدمة لهم بدءاً من خدمات المطار والأمن والأمان والنقل وصولا إلى خدمات الإقامة والإطعام.

 وأكد اليازجي حرص الوزارة على تحسين عوائد السياحة الدينية عبر المكاتب المستقدمة والشركة السورية للنقل والسياحة بفروعها التي يتم من خلالها تقديم الخدمات مشيرا إلى ضرورة “الارتقاء بسوية الخدمات وتأمين أمن وأمان الزوار”.

وبين الوزير اليازجي أن الشركة السورية للنقل والسياحة “مؤهلة لأن تكون الواجهة للسياحية الدينية على ألا تؤثر على عمل المكاتب السياحية”.

 وحول عودة النشاط لشركات السياحة الأجنبية في سورية وزيارات السياح لفت الوزير اليازجي إلى أن الحرب الإرهابية على سورية أثرت على عدد الوفود السياحية الأوروبية ولكن في الفترات الأولى من عام 2017 كانت نسبة زيادة قدوم العرب والأجانب بشكل عام 42 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي كما شهدت مراسلات العديد من الشركات السياحية الأجنبية مع الوزارة حول إمكانية تقديم التسهيلات والتأشيرات.

وأشار اليازجي إلى زيارة شركتين سياحيتين من إيطاليا للتواصل بمجال الخدمات السياحية والدعم الذي يمكن أن تقدمه الوزارة لقدوم السياح إلى سورية إضافة لشركة فرنسية لافتا إلى أنه بالرغم من الحرب الإرهابية التي تشن على سورية يوجد محبون لها ولزيارتها وهم بحاجة لدعم عملهم من وزارة السياحة.

سيرياستيبس

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس