اصابة شخص بقذيفتين على مخيم الوافدين وأضرار مادية بسقوط ٥ قذائف على ضاحية الأسد وأيضا سقوط ٥ قذائف بين مشفيي البيروني والشرطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/12/2017 | SYR: 20:38 | 17/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 منتجع أفاميا ..المنتجع الأضخم على الساحل السوري .. كل ما يشتهيه السائح ليكون مدللاً و أكثر
28/07/2017      





اللاذقية - سيرياستيبس :

منتجع افاميا السياحي ينطلق بمجموعة استثمارات سياحية..تعكس موسم سياحي متميز وإقبال من السوريين للحياة

يتربع منتجع افاميا السياحي باللاذقية كواحد من أضخم المنتتجعات على الشواطئ السورية , فريد من نوعه يتميز بإطلاله مباشرة على البحر , قريب من عدد من المواقع الأثرية التي تشكل بحد ذاتها مقصدا سياحيا هاما في اللاذقية ، ويمكن للمنتجع أن يشكل الخيار الأمثل للمسافرين في رحلة ترفيهية أو عملية رائعة على البحر الأبيض المتوسط ويقدم أرقى أساليب الحياة وبرنامجه الاستثماري أو السياحي غني جدا حيث تتوفر فيه أنشطة ومناظر طبيعية خلابة ومياه صافية محاطة بشاطىء جميل والمعروف أن اللاذقية بحد ذاتها هي مقصد سياحي هام حيث تسجل حضورا على كافة لوائح الوجهات السياحية وهي واحدة من الأسواق السياحية المعروفة حيث تتوفر فيها مواصفات تعتبر هي الأمثل على صعيد المطالب السياحية العالمية حيث ذلك المزيج المتناسق بين الطبيعة والبحر والجبل والتاريخ.

موسم سياحي واعد يؤكد الأستاذ مروان عركوش مدير منتجع افاميا السياحي باللاذقية أن موسم الصيف الحالي من بدايته إلى الآن كان متميزا بكل المقاييس أن كان لناحية الإشغالات والزوار والضيوف وهذا يعكس محبة السوريين للحياة والجمال والعيش والفرح ورغبة من إدارة منتجع افاميا للارتقاء وتقديم خدمة جيدة لرواد المنتجع وتنشيطا للصناعة السياحية فقد انطلقت بمجموعة استثمارا سياحية لتكون بخدمة جمهورنا ومنها الباخرة المطعم العائم (OCEAN STAR ) والباخرة عبارة عن مطعم عائم يتسع ل 250 شخص موزعين على طابقين - طابق سفلي مكيف و طابق علوي عبارة عن سطح السفينة مزود بشوادر للحماية من أشعة الشمس من الأعلى و الجوانب .. جميع ركاب السفينة مؤمنين بوسائل الإنقاذ اللازمة مسار الرحلة إمّا باتجاه الشمال ( رأس البسيط ) أو الجنوب ( الكورنيش الجنوبي ) على مسافة 11 كم من الشاطئ بحيث تبقى الاتصالات الخليوية متوفرة أثناء الرحلة. وافتتح سناك بار وديسكو 360' في المارينا ليكون الاول من نوعه في الساحل السوري بتقنية 360' وفي الهواء الطلق وسيقدم حفلات دي جي وسهرات جميلة تعكس جمال مدينة اللاذقية, هذا وتستخدم تقنية 360‘ وتقنيات حديثة جدا مع فريق فني متخصص ودي جي محترف.

 وخلال فترة قريبة جدا سيتم افتتاح أهم مطعم سمك من نوعه ليقدم للزبائن أشهى وجبات السمك بخبرة أهم الطهاة في اللاذقية. ومع بداية الشهر القادم سيفتتح نادي لليخوت في مرسى المارينا تديره شركة نبتونوس ليكون استثمار سياحي واقتصادي متميز. ان منتجع أفاميا يحوي 190 جناحا وغرفة متكاملة التجهيزات اضافة الى 42 فيلا بخيارات مختلفة " غرفة ،غرفتين وثلاث غرف نوم مع التراس " جميع الغرف والاجنحة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل التواصل من انترنت والبرودباند اللاسلكي عالي السرعة في الفلل والمناطق العامة.

كافة الغرف مجهزة بفرش عصري يضاهي أفخم المنتجعات ,كما يمكن للنزلاء الاستفادة من المرافق والتجهيزات العصرية لعقد المؤتمرات والندوات في قاعة افاميا ،المجهزة بكل مايلبي الاحتياجات من أحدث المعدات الصوتية والمرئية مع مساحة كبيرة تكفي ل 400 شخصا ، وقاعة اوغاريت للاجتماعات التي تستوعب حتى 150 شخص،علاوة على ذلك يتوفر اماكن شاسعة لتنظيم أهم المناسبات والأحداث في الهواء الطلق.

 يضم مجمع أفاميا مجموعة متميزة من المطاعم أهمها مطعم : المنارة الذي يستقبل رواده طوال اليوم ليقدم لهم اجواء العراقة ونكهة الاصالة و أصناف الاطعمة من كافة انحاء العالم . عندما تكون احد نزلاء أفاميا فيمكنك أن تبدأ يومك بوفيه افطار متميز وغني جدا مع كثير من التفرد ..

 وعند المساء اكتشف الحضارة الغنية بمذاقاتها في الامسيات الجميلة التي تنطوي كل يوم على مفاجأت جميلة و رائعة (في تراس البريز) تجعل من الإقامة في افاميا متعة حقيقية .

في "كافيه بلو" يمكنك مشاركة مناظر فاتنة للمنتجع بأكمله وأنت تتمتع بشرب العصائر الطازجة ومشروبات الشاي والقهوة بالاضافة الى الوجبات الخفيفة والكعك المحضر بالمنزل والفطائر المحلاة. مطعم "اكواريوس " بجانب المسبح يوفر قائمة طعام غنية بأشهى أطباق المأكولات العالمية بالاضافة الى اصناف متعددة من المشروبات والكوكتيلات وانواع مختلفة من مذاق الشيشة.

في "مودز" مكان استثنائي للأناقة و الفخامة على نغمات الموسيقى المختارة بعناية ودقة ، تتوفر وجبات سناك واصناف متعددة من المشروبات مع اسلوب تقديم مميز اضافة الى الشاشات الضخمة المتوفرة لمتابعة بطولات الالعاب الرياضية. في منتجع أفاميا يمكنك أيضا ان تقصد "نادي بودي لاينز " للتمتع بالرشاقة مع احدث معدات الجمنازيوم ورفع الاثقال مع مدربين محترفين بالاضافة الى حمام بخاري وجاكوزي وغرفة تدليك . مع كل ما يوفره منتجع أفاميا من مطاعم و اماكن للترفيه لا بدّ و ان تستمتع بشاطئ أخاذ يمتد على طول 500 متر ومسبحان في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارتهما ..

و للأطفال منطقة خاصة بهم مع مسبح مجهز لهم مع العاب و كافة وسائل الاستمتاع .. ويضاف الى كل ذلك الرياضات المائية كما انه بأمكان الضيوف التمتع بوجباتهم في غرفهم مع خدمة غرفة خاصة على مدار 24 ساعة. منتجع أفاميا حقيقية بملامح الخيال قائمة في مدينة الجمال و الحب بانتظار الباحثين عن الراحة الذهنية والجسدية في آن واحد.

لقد حرص القائمون على منتجع أفاميا كل الطاقات لجعله الوجهة السياحة الأولى في سورية معتمدة على خلق حالة استثنائية من التمازج و التناسق بين الطبيعة والبحر والتاريخ ومع توفر مختلف وسائل الراحة والخيارات المتنوعة كل ذلك سيجعل من منتجع أفاميا الاختيار الأمثل للعائلات و السياح والباحثين عن الراحة والاسترخاء من مختلف أنحاء العالم.




شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس