الدفاع الروسية: واشنطن تحتل مناطق بالتنف وتحمي 6 آلاف إرهابي فيه.. جولات تموينية على أسواق دمشق بالتزامن مع موسم الأعياد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2018 | SYR: 19:48 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 تأهيل فندق دريكيش السياحي بـكلفة 350 مليون ليرة
رحلات «السورية» إلى حلب قريباً بأسعار مخفضة
28/01/2018      




كشف مدير الشركة السورية للنقل والسياحة فايز منصور عن الانتهاء من أعمال تأهيل وإكساء وتجهيز فندق روز ماري في الدريكيش بطرطوس ليتم افتتاحه قريباً، مبيناً أن المشروع يأتي في إطار التدخل الإيجابي للوزارة في سوق السياحة السورية، وعملاً بتوجيهات وزير السياحة بشر يازجي لإعادة الألق لمنطقة الدريكيش لما كانت عليه سابقاً خاصة بعد فتح طريق الاتستراد من طرطوس باتجاه الدريكيش.
ولفت منصور إلى أن كلفة المشروع قدرت بـنحو 350 مليون ليرة، وهو بمستوى 3 نجوم، يتضمن 3 مطاعم مع حديقة وتراس صيفي ومساحات تجارية وعدد من الغرف الفندقية الجيدة، لافتاً إلى أنه تم تشغيل الفندق بشكل تجريبي بإطلالة جديدة وعصرية تواكب الفنادق العالمية، منوها باهتمام رئيس مجلس الوزراء بإنجاز أعمال التأهيل.
كما كشف مدير الشركة عن التوجه لتسيير رحلات عبر باصات الشركة من دمشق إلى محافظة حلب وبالعكس اعتبارا من الأسبوع القادم وذلك بأسعار مخفضة يتم العمل على دراستها، مع وجود حسومات لعناصر الجيش العربي السوري وذوي الشهداء.
وأشار منصور إلى أن البدء سيكون برحلة يومياً مع تحسين تجربة النقل خلال الفترة القادمة، منوها بأن رحلات الشركة مستمرة لنقل المواطنين إلى محافظة دير الزور لتسهيل عودة الأهالي إلى المحافظة وتقديم مختلف الدعم اللازم لهم من الشركة، بعد أن أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى دير الزور.
وبين منصور أنه يتم العمل على تطوير وسائط النقل السياحي والجماعي لدى الشركة وذلك عبر دعمها بآليات جديدة، مؤكداً أن هناك دراسة لاستقدام آليات نقل حديثة لرفد الشركة بمزيد من الباصات.
وأكد منصور أن الشركة تقوم بدراسة استثمار عدة مواقع (أملاك دولة) في محافظات طرطوس واللاذقية وحمص بهدف استثمارها، ناهيك عن العمل على تطوير العديد من المناطق، ضمن خطة تشغيلية لإدارة استثمارات ونشاطات الشركة القائمة بما يضمن تجسيد رؤية وزارة السياحة باعتبار الشركة الذراع التنفيذية للوزارة لتطوير وتنظيم سوق السياحة السورية، وتنفيذ رؤية مجلس إدارة الشركة بأن تلعب الشركة دور المطور السياحي في سوق السياحة.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس