خميس لوفد أردني: للبرلمانيين دور مهم في إظهار حقيقة الحرب على سورية... 2380 مهجر عادوا عبر معبر نصيب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2018 | SYR: 21:52 | 21/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 الرؤيا البصرية للسياحة السورية . لا للحرب وقتامتها .. نعم للسحر والجمال . وألوان الحب والحياة
14/07/2018      


دمشق – سيرياستيبس :


                                                             

شكل "لوغو " محافظة دمشق نقلة حقيقية في الرؤيا البصرية لمدينة الياسمين ..في اختراق استثنائي وشجاع تجاوز المألوف , وجاء مليئاً بالفرح والجرأ التعبيرية والرمزية لعاصة دولة عتيقة تخرج من حرب سبع سنوات ضد الارهاب والفكر الأسود .. مختارة أن تتكنى بالياسمين وعبقه بطريقة جميلة وساحرة سحر إشراقة شمسها ..

ياسمين الشام الذي يشبه كل أهلها .. ويستطيع ان يطبع قبلة على جبين كل زوارها هو الآن شعار العاصمة السورية ودلالتها التي لا يمكن أن يخطئ بها احد .

سورية الغارقة في التاريخ والحياة والتجدد.. اختارت سياحتها أن تلفظ الحرب بالألوان الباهية .. متحدية سواد الفكر ونابذة المشهدالأسود والدلالات القاتمة .

"وزارة السياحة السورية" تتبنى رؤية بصرية تعبر في دلالاتها وألوانها المليئة بالحياة والفرح عن الحياة والمستقبل .. الذي ستعود فيه سورية مقصدا لعشاق الحياة والحضارات وكل ذلك التنوع الذي وهبه الله لها فكانت الاحلى والأغلى إليه ..

جميل " لوغو " وزارة السياحة في قراءته لجمال سورية والسوريين . ولجمال الحضارات وعمقها عندما تتباهى وتزدهر على الأرض التي تتم الآلاف من الآعوام شاهدة على التاريخ , مالكة لناصية الحياة والتطور والرقي ..

من "لوغو" محافظة دمشق الى " لوغو " وزارة السياحة مرورا بالتقنية التي استخدمت في الرؤيا البصرية للدورة الستين من معرض دمشق الدولي والكثير من القراءات البصرية لمدن وشركات ومجموعات اقتصادية ونشاطات ثقافية واجتماعية وغيرها ..

يبدو الفكر المتنور العاشق للجمال والانفتاح قادرا على ملء سطور حاول البعض تقتيمها فكان اللون والخط والدلالة الرمزية أقوى .. ففرفضت نفسها كأيوقنات تعبر عن سحر بلادنا وعمق هويتها وأصالة تراثها ..

تعالوا الى سورية لتمارسوا طقوس السياحة و الاستمتاع , فسترافقكم الألوان البهية , و سيأثركم الجمال الذي انتصر على سبع سنوات من الفكر الاسود .

 

ولتتأكدوا أنّ جبالنا ومدننا وأوابدنا و سواحلنا وطبيعتنا وكل ما في بلادنا ينبض بالسياحة والجمال .. والحياة .

هي سطور أردنا أن نفردها لرؤية وزارة السياحةالجديدة في محاكاتها للإنتصار والمضي قدما رافعة راية الحب والجمال .. فكل لون يعبرعن نقلة نحو الفرح , وكل لحظة فرح تقضونها في سورية ستطبع في قلوبكم أحلى الألوان . وستزرع في صدور محبيها وعشاقها قمح الحياة وسحرها .

 


                                                            

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس