خميس لوفد أردني: للبرلمانيين دور مهم في إظهار حقيقة الحرب على سورية... 2380 مهجر عادوا عبر معبر نصيب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2018 | SYR: 21:47 | 21/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 أجنحة الشام للطيران تسير أولى رحلاتها المنتظمة من دمشق الى الشارقة
15/07/2018      


 دمشق - سيرياستيبس :

 

سيرت أجنحة الشام للطيران أولى رحلاتها المنتظمة من دمشق الى الشارقة وذلك صبيحة يوم الجمعة الموافق 14 تموز 2018 حيث أقلعت الرحلة متجهةً الى مطار الشارقة الدولي وهي تقل عدداً من المسافرين على متن طائرتها من طراز ايرباص 320 الحديثة.

 وقد أثار قرار بدء تشغيل رحلات أجنحة الشام للطيران الى دولة الامارات العربية المتحدة ردود أفعال ايجابية لدى شريحة السوريين ولاسيما المقيمين في دولة الامارات وذلك مع بدء موسم العطلات والاجازات السنوية حيث ستساهم هذه الرحلات المنتظمة بالتأكيد من تخفيف أعباء وتكاليف السفركونها تنفذ مباشرةً بين البلدين.

هذا وستشغل أجنحة الشام للطيران ثلاث رحلات منتظمة وذلك أيام السبت، الاثنين والأربعاء من كل أسبوع حيث تم انطلاق رحلة الجمعة بشكل استثنائي كافتتاح للخط بين البلدين وستكون هذه الرحلات بالتأكيد متوافقةً من حيث مواعيدها مع احتياجات ومتطلبات المسافرين في كلا المحطتين دمشق والشارقة، كما ستباشر الشركة قريباً بتسيير رحلات جوية منتظمة أيضاً الى كل من دبي وأبوظبي وذلك للمساهمة من خلال هذا التوسع في شبكة محطاتها بتحقيق طموحات ومتطلبات مسافريها في تلك المحطات أيضاً.

الجدير بالذكر أن أجنحة الشام للطيران قد نفذت العديد من خططتها االتوسعية المتعلقة بالتشغيل الى محطات عديدة وكان أخراً وليس أخيراً رحلاتها المباشرة الى مطار فونكوفو في موسكو / روسيا الاتحادية.

 يذكر أن أجنحة الشام للطيران هي أول شركة طيران سورية خاصة تأسست بنهاية عام 2011م برأسمال وطني وتملكها "مجموعة شركات شموط "وتشغل رحلاتها انطلاقاً من مطار العاصمة السورية دمشق الى كل من القامشلي، بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، الخرطوم، الكويت، مسقط، طهران، يرفان (أرمينيا) ، موسكو، الشارقة وقريباً الى دبي، أبوظبي والعاصمة الأردنية عمان وغيرها.

وتطبق أجنحة الشام للطيران أعلى معايير قواعد السلامة والأمان المعمول بهما في العالم بالاضافة الى تقديم أفضل الخدمات الأرضية والجوية وذلك حرصاً منها على الارتقاء بمفهوم النقل الجوي والتميز الذي يستحقه كافة مسافريها أينما كانوا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس